اندرويد

العاب متجر بلاي

افضل العاب متجر بلاي

العاب متجر بلاي ، ان الهواتف الذكية انتشرت انتشار واسع حول العالم ، سواء التي تعمل بنظام الاندرويد ام التي تعمل بنظام IOS او التي تعمل بنظام Windows Phone وعلى جميع الاحوال ، فان الجميع له لحظات يود ان يقضيها سعيدة مع هاتفه ، لذلك يبحث مستخدم الاندرويد عن العاب متجر بلاي ، حيث ان المتجر به الكثير من الالعاب التي تسلي اوقات الشخص ، لذلك ومن ابجديه قمنا بأختيار افضل العاب متجر بلاي لك ، وهي كالتالي .

العاب متجر play

العاب متجر بلاي
العاب متجر بلاي

أفضل العاب متجر بلاي

ان اختيار الالعاب ربما يكون بناء على طابع شخصي ، ولكن الكثير من المستخدمين اجمعوا على ان هذه الالعاب افضل العاب تمت تجربتها من قبل الجميع .
اقرأ ايضاً :
العاب قوقل بلاي.

تابعوا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
لعبة NOVA 3
هذه اللعبة تم انتاجها وتطويرها خصيصاً لفئة من المستخدمين وهم فئة الجيميرز الذين يحبون العاب الاكشن والقتال واستخدام الاسلحة ، والتجوال في الخريطة ، فاذا كنت ذلك المستخدم فبادر بلعب هذه اللعبة .
لعبة Plants VS Zombies
احمي منزلك الآن واحمي باقي النباتات ، ارسم الخطة جيداً وضع جنود النباتات في الاماكن الدفاعية والهجومية ، واحمي المنزل جيداً من المتحولون ، فهم يحاولون ان يصلوا إلى المنزل ، ازرع نباتات عباد الشمس ، لتحصل على الشموس لكي ينمو النباتات ، هيا العبها الآن .
لعبة WWE
اذا كنت تبحث عن أفضل لعبة من العاب متجر بلاي فأن لعبة المصارعة WWE هي افضل العاب المصارعة الحرة في المتجر على الاطلاق، اختر المصارع الذي تحبه ، وابدأ البطولة .

العاب متجر بلاي المسلية

في الغالب ان جميع العاب متجر بلاي مسلية ، حيث ان الالعاب القديمة والحديثة العاب مسلية ، فاذا كنت بحث عن لبعة لا تمل منها ، فأقرأ التالي :
لعبة Asphalt
لعبة اسفلت واحدة من العاب السباق والسرعة الممتعة ، حيث ان بعض المستخدمين ، يبحثون عن هذه الانواع من الالعاب ، على الرغم من ان لها شهرة واسعة ، الا ان بعض المستخدمين لا يعرفونها ، ومن خلال ابجديه ننصحك بتجربة هذه اللعبة الفريدة .
لعبة كاندي كرش
اذا كنت العاب الالغاز والتفكير ، فأنت بالفعل تحتاج إلى تجربة لعبة كاندي كراش حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تزيد من نشاط عقل الانشان فحاول تجربتها ، ولا تقع تحت ادمان اي نوع من الالعاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى