العاب الكترونية للاطفال

افضل العاب الكترونية للاطفال

العاب الكترونية للاطفال ، ان العثور على لعبة مثالية للطفل دون إنفاق الكثير من المال ليست أمرا سهلا لاسيما للعائلة و الأصدقاء ، ناهيك عن محاولة العثور على لعبة تكون إلى حد ما تعليمية و يمكن أن توفر ما يكفي من المرح في وقت واحد ، و لحسن الحظ قمنا بهذا البحث بدلا عنك ، و اخترنا بعض من افضل العاب الكترونية للاطفال لإبقائهم سعداء ، وايضا تنمية قدراتهم و محاولة الاستفادة منها قدر الامكان .

العاب الكترونية للاطفال

العاب الكترونية للاطفال
العاب الكترونية للاطفال

افضل العاب الكترونية للاطفال

– لعبة رازور هوفيرتراكس ، هذه اللعبة من افضل العاب الكترونية للاطفال ، و هي مثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية سنوات و ما فوق ، فهي لا تزال واحدة من أهم اللعب في السوق ، مع العلم أنها قد لا تكون هدية تعليمية بصورة كبيرة ، و لكنها وسيلة رائعة للأطفال لصقل مهاراتهم الحركية .
– لعبة في تيك آند ليرن أكتيفيتي ديسك ، هي لعبة في شكل مكتب ، تأتي مع مجموعة متنوعة من أوراق المحتوى التي تعلم الأطفال أشياء مختلفة بداية من التشريح الأساسي و الهندسة إلى الحروف و الكلمات .

اقرأ أيضاً :
تحميل العاب اطفال تعليمية .
العاب الحروف العربيه .
العاب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– لعبة هوجس هيلكس إكس 4 ، يوصى بهذه اللعبة للأطفال من عمر ثمانية إلى 13 سنة ، و هذه اللعبة عبارة عن طائرة إلكترونية كبيرة .
– لعبة 4 إم تين كان روبوت ، و هي للأطفال من سن 9 سنوات و ما فوق ، و لا تكمن قدرتها في أنها تعزز الشعور بالمبادئ البيئية القيمة فقط، و لكنها سوف تعطي الأطفال معلومات عن نظام الهندسة كذلك .
– لعبة دراجون تاتش واي 88 إكس بلس ، هذه اللعبة تم تصميمها من الألف إلى الياء فقط للأطفال ، تأتي مع قرص عليه 20 قصة من قصص ديزني ، و 4 كتب سمعية .
– لعبة بورو ساوند لابس ، أفضل سماعة صديقة للطفل ، حيث تتميز بقدرتها على الحد من الصوت لحماية أذنيه ، و هي سماعة وايرلس ، وتستمر لمدة 18 ساعة من العمل .

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن العاب الكترونية للاطفال ، أرجو أن يكون مقال العاب الكترونية للاطفال قد نال إعجابكم .

Exit mobile version