السياحة في جزيرة ماديرا

اماكن السياحة في جزيرة ماديرا

السياحة في جزيرة ماديرا ، جزيرة ماديرا هي واحدة من جزر المحيط الاطلسي ، وهي واقعة في الجهة الشمالية الغربية من افريقيا ، وهي تتبع لدولة البرتغال ، وتعد ايضاً عاصمة لجزر فونشال الجميلة ويعني اسم ماديرا ” الخشب ” وذلك بسبب وفرة الخشب في الجزيرة واللغة السائدة بها هي اللغة البرتغالية ، وتحتوي على كثير من اماكن الجذب السياحي ، وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن السياحة في جزيرة ماديرا .

السياحة في جزيرة ماديرا

 السياحة في جزيرة ماديرا
السياحة في جزيرة ماديرا

اقرأ ايضاً :
السياحة في اوسلو .
السياحة في شيكاغو .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جزيرة ماديرا تمتاز بانها تضم عدد كبير من اجمل الاماكن السياحية في البرتغال وتعتبر الجزيرة هي واحدة من اهم الاماكن السياحية في البرتغال ، فهي تشهد ازدحاماً كبيراً من قبل السائحين الوافدون من كل بقاع العالم  وتمتلك الجزيرة الكثير من المقومات السياحية الجميلة ، وفي هذا المقال سنقوم بسرد اماكن السياحة في جزيرة ماديرا فتابعونا الآن .

اماكن السياحة في جزيرة ماديرا

السياحة في جزيرة ماديرا

ليفادا

وهي عبارة عن مجموعة من قنوات الري والتي تأتي بالماء من الجبال ويوجد بها عشرات المناظر الطبيعية الخلابة ، وهي من الاماكن ذات الجو المعتدل والمناخ الجميل .

غابة شجر الغار

وهي واحدة من اهم الاماكن السياحية في ماديرا البرتغالية ، وتعتبر الغابة واحدة من اهم المواقع الاثرية على مستوى العالم وذلك وفقاً لتقارير منظمة الصحة العالمية ، والغابة تمتاز ايضاً بضم الكثير من النباتات والحيوانات البرية ومنها الحيوانات النادرة والتي تعمل على حمايتها من خطر الانقراض .

قصر الجبل

ويرجع تاريخ انشائه للقرن التاسع عشر واكثر مايميزه هو االتصميم الرائع والراقي ، وهو يحتوي على شلالات مياه تقع في ساحة مخصصة له ، وهو يشهد جذب للسياح باعداد كبيرة .

بورتو سانتو

وهي جزيرة من ضمن جزر البرتغال وهي تعتبر خيار صحيح لقضاء عطلة سياحية مميزة .

افضل الانشطة :
– خوض مغامرة الغوص داخل حوض السمك الشهير بالجزيرة والذي يعد واحداً من افضل الاماكن السياحية هناك .
– الذهاب الى جبل بيكو وهو يوفر اطلالة رائعة على بقية المعالم السياحية التي تمتاز بها الجزيرة .
– مشاهدة انواع كثيرة وجميلة من الدلافين والحيتان .

وإلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقال السياحة في جزيرة ماديرا .

Exit mobile version