السياحة في السويد العرب المسافرون

أماكن السياحة في السويد العرب المسافرون

السياحة في السويد العرب المسافرون ، تعتبر السويد من أكبر المدن الأوروبية ، المتميزة في قطاع السياحة حيث تستقبل السويد كل عام أعداد كبيرة من السائحين ، وتمتلك السويد الكثير من أماكن الجذب السياحي وبها أيضاً أهم المقومات السياحية مثل مراكز التسوق الضخمة ، والفنادق ، والمطاعم بالإضافة إلى الأماكن الأثرية ، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن السياحة في السويد العرب المسافرون فتابعونا الآن على موقع ابجديه .

السياحة في السويد العرب المسافرون

 السياحة في السويد العرب المسافرون
السياحة في السويد العرب المسافرون

إقرأ أيضاً :
السياحة في السويد والنرويج .
سياحة السويد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

أماكن السياحة في السويد العرب المسافرون

السياحة في السويد العرب المسافرون

جزيرة جوتلاند

وتعتبر من أهم الأماكن السياحية في السويد وهي من المدن التي يمكن زيارتها طوال العام ، وهي تضم مدينة فيسبي ، وهي من الجزر الفائقة في الجمال وصنفت أيضاً ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي .

أفضل المعالم السياحية في جزيرة جوتلاند :
– متحف جوتلاند .
– مدينة فيسبي .
– كاتدرائية سانت ماري .
– الحديقة النباتية .
– ساحة دونرز .

ستوكهولم

وهي العاصمة السويدية وتعتبر من أروع ، وأجمل الأماكن السياحية في السويد ، وهي واحدة من أجمل العواصم في العالم كله حيث بنيت على 14 جزيرة ، ويربطها ببعضها 57 جسراً ، ومن أهم مميزاتها عمارتها المتميزة وهوائها النقي ، والمدينة قريبة جداً من المياه ، ويوجد بها نخبة من المعالم السياحية ، والمتاحف .

أفضل المعالم السياحية في ستوكهولم :
– قصر ستوكهولم الملكي .
– متحف سكانسن .
– المتحف السويدي للتاريخ الطبيعي .
– جرونا لوند .
– متحف فاسا .

لابلاند

وهي من أجمل الأماكن الفريدة في السويد ، ويمكن التمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة حيث تضم العديد من الجبال ذات القمم الشاهقة ، وتحتوي أيضاً على غابات الصنوبر ، والمروج الخضراء الموجودة في الجزء الشمالي منها ، والأنهار الجليدية ، ويوجد بها أروع الأماكن السياحية الأخرى والمعالم ، والفنادق ،والمطاعم الفاخرة ويمكن ركوب العربات التي تجرها الغزلان لمشاهدة الشفق القطبي .

السياحة في السويد العرب المسافرون

سكونه

وهذه المنطقة تعتبر من أجمل المناطق السياحية التي يمكن زيارتها في السويد ، وزيارتها تعد من التجارب الفريدة ، وتقام في سكونه العديد من الفعاليات المختلفة مثل العطلة على شواطئ البحار ، أو الإقامة في المنازل الريفية مثل مدينتي لوند ، ومالمو .

نصل إلى نهاية مقالتنا التي تحمل عنوان السياحة في السويد العرب المسافرون .

Exit mobile version