افضلالسياحة في تركيا

افضل اماكن اسطنبول

تعرف على افضل اماكن اسطنبول

افضل اماكن اسطنبول ، مدينة اسطنبول اكبر مدن تركيا ، وذلك لأن عدد سكانها قد يصل إلى 13 مليون شخص ، وتعتبر من أجمل وأفضل المدن بتركيا ، موقعها استراتيجية مطل على بحر مرمرة والطبيعة الجذابة ، وهي معروفة بمدينة التلال الـ 7 التي تحيط بها من جميع الجهات ، لك منا اليوم عبر موقع ( ابجديه ) أهم و افضل اماكن اسطنبول زيارة في تركيا .

افضل اماكن اسطنبول

افضل اماكن اسطنبول
افضل اماكن اسطنبول

مركز التسوق ميترو سيتي افضل اماكن اسطنبول

إنها من أقدم مراكز التسوق في مدينة اسطنبول وأهمها ، ويتميز بمساحته الكبيرة ويحتوي على السلع وكل المنتجات المتميزة ، ويقع هذا المركز بين الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول  وتقع في منطقة تعرف بإسم ليفنت وتشتهر تلك المنطقة لأنها مركز التجارة في اسطنبول ، وهذا بسبب وجود الكثير من ناطحات التجارية ، وكل مراكز التسوق المتنوعة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

افضل اماكن اسطنبول متحف ومعرض الألعاب

هذا المتحف يقوم بعرض كل الألعاب المختصة بالأطفال ، والتي يتم جلب الألف من تلك الألعاب من كل أقطار العالم ، وكل الأوقات الزمنية المتنوعة ، وهناك بعض الألعاب القديمة ، والتي قد يتجاوز عمرها سنوات طويلة ، وهذا هو ما يجعله من كل المتاحف التي تميزت بجمالها الرائع .

اقرأ أيضاً :
دليل تركيا السياحي

مكتب سكاي لاند افضل اماكن اسطنبول للزيارة والمتعة 

هذا المكتب يعتبر أطول مبنى في اسطنبول ،ويبلغ ارتفاعه مائتين وأربعة وثمانون مترًا ، وهو يتكون من خمسة وستون طابق ، وقد بدأ بناء برج سكاي لاند سنة 2013 ميلاديًا ، وقد تم الإنتهاء من تشييده سنة 2017 ميلاديًا ، ويعود الفضل في بناء هذا المبنى ، وقد استضاف المبنى مكاتب تجارية ، هذا بالإضافة إلى استخداماته مثل موقف السيارات ، ومراكز التسوق المختلفة .

مسجد السمانية افضل اماكن اسطنبول وأشهر معالم السياحة في تركيا

تم بناء ذلك المسجد في فترة الحكم العثماني ، ولقد أخذت عملية ترميم 3 سنوات ، وقد تم افتتاحه في العيد الكبير ( العيد الأضحى )  قبل 5 سنوات ، ويقع ذلك المسجد في موقع متميز جدًا ، وبني عليه تلال مرتفعة وعالية تطل على مضيق البسفور ، هذا بالإضافة إلى خليج القرن الذهبي ، والذي يحتوي على جامع قد تم تصميمه على بعض من نقوشات طفيفة جدًا ويتم مقارنته مع بقية المساجد العثمانية ، هذا بالإضافة إلى 4 مأذنة من حوله ، إنه افضل اماكن اسطنبول .

ساحة التقسيم ويعتبر من افضل اماكن اسطنبول

ساحة التقسيم يعتبر من أشهر المناطق السياحية في مدينة اسطنبول ، ويعتبر الشارع الذي تقع بينه الساحة من الشوارع الكبيرة جدًا في تاريخها ككل ، والمهمة بالنسبة للكثير من الأتراك ، ويصل عدد زائريه 3 مليون زائر كل يوم ، ويحتوي على معالم رئيسية جدًا ومهمة مثل الترام ، وممر الورد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى