الصحة

اضرار النرجيلة الالكترونية

اضرار النرجيلة الالكترونية ، بعد عدة من محاولات منظمات الصحة العالمية وايضا المؤسسات التي تهدف إلى الارتقاء بالصحة ، كانت النتيجة ان بعض المدخنين استجابوا إلى هذه النصائح وكان الناتج النهائي ان الكثير حول العالم اقلع عن السجائر ، وما كان لمصانع السجائر ومصانع إنتاج التدخين والمواد الفعالة إلا ابتكار شيء جديد يخدعوا به المدخنين وغير المدخنين ومنها النرجيلة الالكترونية ، وان هذه النرجيلة الالكتروني الحل الكبير والمنقذ الوحيد لحالتك ، فهي تجعلك تقلع عن شرب النرجيلة العادية وتجعلك تقلع عن التدخين ، ولكن بعد مدة ليست ترتقي إلى فترة اتضحت اضرار النرجيلة الالكترونية ، وان اضرار النرجيلة الالكترونية كثيرة جداً وتسبب الكثير من الاخطار التي تضر بالإنسان وتسبب له الجفاف على فترات ، وتجعله لا يريد ان يتناول الطعام ، علاوة على الاضرار الجسيمة ، وفي هذا الموضوع سوف نوضح اضرار النرجيلة الالكترونية فتابع معي .

اضرار النرجيلة الالكترونية

اضرار النرجيلة الالكترونية
اضرار النرجيلة الالكترونية

اقرا ايضا :

مضار النرجيلة الالكترونية .

مخاطر الشيشة الالكترونية .

السجائر الاقل ضررا .

مكونات السجائر .

ما اضرار النرجيلة الالكترونية

– إدمان النيكوتين : لان النرجيلة الالكترونية تحتوي على كميات نسبية من النيكوتين الذي يجعلك لا تقلع عن التدخين بل تصبح مدمن للنيكوتين .
– أمراض اللثة : ان ارتفاع مستوى الدخان والنيكوتين في الفم واللعاب يؤثر تأثير كبير على انسجة الفم ، مما يصيبك بأمراض اللثة .
– الاصابة بأمراض معدية : في الاغلب المدخنين يتبادلون النرجيلة الالكترونية فتصيبهم باضرار النرجيلة الالكترونية ، وهي انتقال العدوى من شخص إلى اخر مثل مرض الدرن الذي تؤثر تأثير قوي على الرئة ، علاوة على بعض الامراض التي تسبب قرحة في المعدة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

– ان تدخين النرجيلة الالكترونية يصيب السيدات الحوامل بإنجاب اطفال ذو وزن ناقص عن الوزن العادي ، وايضا يعانوا من مشاكل في التنفس بالمقارنة بالأطفال الطبيعيين .
– اضرار النرجيلة الالكترونية تظهر ايضا في بعض الامراض او الاخطار الاخرى مثل ظهور التجاعيد على البشرة وايضا الجلد ، وانها تؤثر على الحالة الجنسية للجنسين وتؤدي إلى الضعف ، ونحن لا ندعوك إلى ان تستبدل النرجيلة الالكترونية بنوع اخر من التدخين ، ولكن نحن من خلال هذا الموضوع ندعوك إلى ان تقلع عن هذه العادة السيئة التي تصيب جسمك بالكامل مهما كان النوع الذي تدخنه ، فان جميع الانواع تئدي إلى الهلاك ، اقلع الآن قبل فوات الاوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى