تنسيق الالوان

اسماء جميع الالوان

تعرفوا على اسماء جميع الالوان

اسماء جميع الالوان ، الالوان هي نبض الحياة والتي تعبر عن الثقافات والحضارات الموجودة حول العالم ، فكيف يمكن أن نعيش الحياة بالأبيض والأسود دون تدخل الالوان ؟ ، فتصبح الحياة بلا طعم خالية من المشاعر والعواطف ، ولأن هناك عدد كبير من الألوان بدرجاتها ، فحرصنا أن يكون موضوعنا حول اسماء جميع الالوان والتعرف عليها ، تابعوا معنا .

اسماء جميع الالوان

اسماء جميع الالوان
اسماء جميع الالوان

ما هي اسماء جميع الالوان ؟

سوف نذكر لكم خلال السطور التالية اسماء جميع الالوان ودرجاتها :

– اللون الأسود : وعلى الرغم من أنه من أهم الألوان التي تدل على الرقي والفخامة والتميز والأناقة في عالم الأزياء والجمال ، إلا أن يشير إلى الموت والعنف والشر في الكثير من الثقافات ، وهو لون مصاب العمى بالالوان لغياب الضوء عنه .

– اللون الأبيض : وهو عكس الأسود فهو يشير إلى النقاء والصفاء الداخلي والبراءة ، ويعتبر من الألوان الأساسية التي تتواجد في الحياة وطبيعتها ، فهو لون اللبن والحجر الجيري ويتداخل في الكثير من الألوان منها لون أشعة الشمس ، كما ويتم ارتدائه أثناء أداء فريضة الحج ، وترتديه العروس في ليلة زفافها ، وهناك بعض الشعوب الذين يرتدونه في العزاء منهم الشعوب الآسيوية .

اقرأ أيضًا :
تركيب الالوان .
جميع الالوان .

– اللون الأحمر : وهو لون القلب والذي يشير إلى العشق والغرام ، وأيضا يعني التضحية والنشاط والحيوية ويدل على الغضب والخطر في بعض الأحيان فهو لون الدم ، لذلك يعد لون الأحمر من الألوان الجريئة والحادة ، وهو أيضا لون أوراق الخريف ولون غروب الشمس .

اسماء جميع الالوان
اسماء جميع الالوان

– اللون الأصفر : وهو لون الغيرة ويشير إلى مشاعر الحقد والغل والحسد والبخل وعدم صفاء القلوب ، وفي بعض الدول يعبر لون الأصفر عن الحكمة والسلام ، واللون الأصفر هو لون العديد من الفواكه كالموز والليمون ، ولون المعادن مثل الذهب ، ولون العديد من الزهور والطيور ، وأيضا يشير إلى طبيعة الحياة لأنه لون الجبال والرمال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

–  اللون الأخضر : وهو الذي يعبر عن الصحة والشباب ويشير إلى الشعور بالسعادة والحيوية ، نظرا لأنه يتميز بلون الطبيعة الساحرة والنباتات والأشجار الخلابة .

– اللون الوردي : وهو لون الورد والحب والرومانسية والأحاسيس البريئة ، ويعبر هذا اللون عن الحنية والعطف والطفولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى