اختبارات شخصية ونفسية

قائمة اختبارات شخصية ونفسية

اختبارات شخصية ونفسية ، يبحث الكثير عن الاختبارات الشخصية والنفسية بشكل مستمر بغرض تحديد ماهية شخصياتهم وما تحمله نفسيتهم ، فالعقل الباطن هو المسئول الأول الذي من خلاله تستطيع معرفة الكثير عن نفسك فقد شبهه العلماء بوحدة التخزين لدى أجهزة الكمبيوتر ، فمن خلاله يمكنك التعرف على السمات الشخصية والنفسية التي تتمتع بها وإليكم ما يلي .

قائمة اختبارات شخصية ونفسية

اختبارات شخصية ونفسية
اختبارات شخصية ونفسية

اختبارات شخصية ونفسية من أول حيوان تراه في الصورة

– هو واحداً من الاختبارات الذكية والرائعة فعن طريق النظر إلى صورة مليئة بالأشياء قد تتعرف إلى حد كبير على تصرفاتك وميولك وسماتك الشخصية فضلاً عن الطريقة التي تتعامل بها مع الناس من حولك .
– تجدر الإشارة إلى أن العقل الواعي يرتبط بشكل مباشر بالعقل الباطن ، لذا نجد أن أي رد فعل يحمل العديد من التراكمات داخله ، هذا ويمكنكم من خلال هذا الاختبار بسهولة اكتشاف ذاتك كل ما يتوجب عليك فقط هو التركيز على الصورة وتحديد أول حيوان تقع عليه عينيك .

اختبار الضغط النفسي

– الضغط النفسي يعرفه العلماء بأنه عبارة عن رد فعل انفعالي وسلوكي ينتج عن الكثير من المؤثرات الخارجية والتغييرات في البيئة المحيطة بالإنسان وهي التي تسبب حدوث خلل واضطراب في عملية التوازن النفسي لدى الفرد .
– من خلال هذا الاختبار والإجابة على بعض الأسئلة المتواترة تتمكنوا من اكتشاف حقيقة ما تمر به حالتكم النفسية من ضغوطات .

اختبار طريقة تفكيرك تحدد شخصيتك

– الجدير بالذكر أن كل شخص له طريقته الخاصة في التفكير وإدراك الأمور من حوله ، وهي التي تقوم بدورها في تسليط الضوء على السمات الشخصية والنفسية التي يتمتع بها .
– وهو بالكاد ما يهتم به هذا الاختبار إذ يعرض صورة ومن خلال أول شيء تلاحظه فيها يتمكن من تحليل شخصيتك والاطلاع على خفاياها ، إضافة لذلك يمكنكم اكتشاف ما تفكر به من خلال هذا الاختبار الرائع .

اقرأ أيضاً :
كيف اعرف شخصيتي قوية .

اختبار الشخصية mbti .
اسئلة تحليل الشخصية .
اعرف شخصيتك من اسمك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

Exit mobile version