سيارات

هيونداي فيلوستر 2020

مواصفات هيونداي فيلوستر 2020

هيونداي فيلوستر 2020 ، كشف شركة هيونداي مؤخراً وبشكل رسمي عن السيارة الجديدة Hyundai Veloster 2020 ، حيث أجرت بعض التعديلات البسيطة على الطراز السابق التي كانت بداية جيل جديد وهو الجيل الثاني ، وقد تم تدشين هذه السيارة بشكل فعلي خلال فاعليات معرض ديترويت للسيارات في أمريكا الشمالية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي فيلوستر 2020

هيونداي فيلوستر 2020
هيونداي فيلوستر 2020

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي فيلوستر 2020 الجديدة

– هناك لمسات تحديث قليلة على الواجهة الأمامية حيث تحتوي السيارة في المقدمة على شبك مسطح التصميم يحتوي على قضبان رفيعة الحجم ، ويحمل في منتصفه شعار سيارة هيونداي ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– على جانبي السيارة التصميم اكثر رياضية ، فالاطارات بتصميم رياضي بمقاس 17 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية باب لصندوق الأمتعة بزوايا حادة ذات شكل رياضي ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، أيضاً من الخلف وفي أسفل منتصف المصد مخرج لعادم الوقود ، وعلى المصد المزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هيونداي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
هيونداي فيلوستر 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.23 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.80 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.39 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.64 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هيونداي فيلوستر 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متميز .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقاعد الداخلية يغطيها الجلد الفاخر مع تطريز مميز ، الكونسول الوسطي بحجم عريض مع شاشة ملاحة بارزة بمقاس 7 بوصة ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة على مزايا تمثلت في خاصية المحافظة على الطريق ، المساعدة في الانتقال بين الحارات ، مكابح الطوارئ التي تعمل من خلال الرادار الامامي مع حساسات للمساعدة في الركن ، خاصية رصد النقطية العمياء .
– السيارة تأتي بخيارين من المحركات ، الأول يأتي بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 147 حصان ، عزم دوران 132 رطل بالقدم مع ناقل الحركة من نوع CVT .
– بينما الفئة الثانية تأتي بسعة 1.6 لتر تيربو ، 4 سلندر ، بقوة 201 حصان ، عزم دوران 195 رطل بالقدم مع ناقل حركة CVT أيضاً .

سعر هيونداي فيلوستر 2020

– على الرغم من ان شركة هيونداي لم تكشف بشكل رسمي عن سعر السيارة ، الا انه من المتوقع أن يبدأ سعر هذه السيارة من 19.000 دولار أمريكي ، ما يعادل 71.000 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق