سيارات

هيونداي النترا 2020

مواصفات هيونداي النترا 2020

هيونداي النترا 2020 ، تمتلك السيارة الكورية Hyundai Elantra 2020 تحديثات جديدة ، وأهم ما ستزود به هو ناقل الحركة IVT الذي سيؤثر على أداء النترا من حيث كمية استهلاك الوقود ، لتتمكن السيارة من قطع مسافة 100 كيلو متر بكمية قدرها 8.1 لتر من البنزين فقط ، وقد حققت هيونداي إلنترا بحسب سوق السيارات أميك ، المركز السابع بقائمة أكثر السيارات مبيعاً خلال شهر مايو الماضي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي النترا 2020

هيونداي النترا 2020
هيونداي النترا 2020

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي النترا 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك من الكروم اللامع ، يحمل في أعلا منتصفه شعار سيارة هيونداي ، ومصابيح LED أمامية كبيرة تمتد إلى جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بمصابيح حادة إضافية .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، العجلات بجنوط من الكروم اللامع ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هيونداي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
هيونداي النترا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.57 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.80 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.43 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.70 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هيونداي النترا 2020

– المقصورة الداخلية مكسوة بالجلد الفاخر ، مع لوحة قيادة مكسوة بالجلد الفاخر أيضاً وقابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة ، تحتوي على أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بارزة تعمل بتقنية اللمس ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب الداخلية للسيارة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية ، نظام منفصل للتحكم في التكييف بمنطقتين ، مع أنظمة السلامة والأمان والمحافظة على المسار ونظام تنبيه السائق .
– السيارة تأتي بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات ، و عادي بـ 6 سرعات أيضاً ، والذي سيحل بدلاً منهم ناقل الحركة IVT .

سعر هيونداي النترا 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءً من 18.950 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 71.000 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق