سيارات

هيونداي اكسنت 2020

مواصفات هيونداي اكسنت 2020

هيونداي اكسنت 2020 ، ستقوم شركة هيونداي بالكشف عن السيارة Hyundai Accent 2020 الجديدة في أواخر العام الحالي 2019 على ان تطرح في مختلف الاسواق العالمية خلال نفس التوقيت ، وتعد هذه السيارة من السيارات ذات الحجم الصغير من الجيل الخامس والتي تطرح في الاسواق بالنسخة السيدان ذات الاربعة أبواب ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة الكورية وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي اكسنت 2020

هيونداي اكسنت 2020
هيونداي اكسنت 2020

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي اكسنت 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على قضبان كبيرة سوداء كتهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك ، تحمل في منتصفها شعار سيارة هيونداي ، ومصابيح أمامية بحجم كبير فيها لمبات نهارية مع مصابيح ضبابية في أسفل المصد من نوع العدسة تعطي رؤية أوضح أثناء القيادة الليلية ، الاطارات بتصميم عادي بمقاس 16 بوصة ، المرايا الجانبية بها أضواء للإشارات .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، الاسطبات الخلفية تحتوي على أضواء ليد ومصابيح ضبابية خلفية وأربع حساسات للمساعدة في الركن مع كميرة خلفية ، ومقابض الابواب من الكروم اللامع .
– أيضاً من الخلف مخرج مخفي لعادم الوقود ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هيونداي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
هيونداي اكسنت 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.38 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.72 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.58 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هيونداي اكسنت 2020

– المقصورة مصنوعة بجو من الرفاهية ، لوحة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة لعرض الكميرة الخلفية ، مقاعد السيارة عليها غطاء من المخمل الفاخر مع وجود فتحات تكييف للمقاعد الخلفية من أجل الحصول على تكييف ناعم للركاب في الخلف ، وتحتوي السيارة من الداخل على مزايا باقي السيارات ، أكياس هواء جانبية وأمامية .
– السيارة تأتي بمحرك بسعة 1.6 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 123 حصان ، عزم دوران 151 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بـ 6 سرعات أوتوماتيكي ، وتستهلك السيارة في المتوسط 6.5 لتر بنزين عند قطع مسافة 100 كم .

سعر هيونداي اكسنت 2020

– لم تحصل اكسنت 2020 على تغيرات جذرية في التصميم ، لذلك فانه يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءً من 50.000 ريال سعودي ، أي ما يعادل 13.328 دولار أمريكي ، بدون ضريبة القيمة المضافة التي تقدر بنسبة 5% من ثمن السيارة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق