سيارات

هيونداي ازيرا 2020

مواصفات هيونداي ازيرا 2020

هيونداي ازيرا 2020 ، ستتوفر السيارة الكورية الجنوبية Hyundai Azera 2020 وهي سيارة سيدان كبيرة بريميوم ، مع تحديث خيارات المحركات ضمن المستوى الفعلي العالي من الجودة والرضا ، يقترب من محرك سيارة Hyundai Azera 2020 Fiyat ، حيث تعيد الشركة تصميم هذه السيارة لتوفر مكوناً جديداً بمواصفات عالية خارجية وداخلية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي ازيرا 2020

هيونداي ازيرا 2020
هيونداي ازيرا 2020

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي ازيرا 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على تهوية للمحرك على شكل أعمدة أفقية باللون الأسود أو شبك سداسي ، تحمل في منتصفها شعار سيارة هيونداي ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي ذو إطار كرومي عريض مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك ، غطاء المحرك مائل نحو الأسفل بشكل ديناميكي ليعطي مزيد في الانسيابية أثناء الحركة .
– الواجهة الخلفية صندوق كبير الحجم للأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، العجلات من الكروم اللامع ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هيونداي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
هيونداي ازيرا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.91 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.86 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.47 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.84 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هيونداي ازيرا 2020

– من الداخل الكونسول يأتي بنفس تصميم كونسول هيونداي باليسايد ، ولوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي من 6 سبيكرات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب الداخلية للسيارة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد قماشية .
– تأتي السيارة بمحرك Theta 3 ، بسعة 2.3 لتر عوضاً عن محرك Theta 2 سعة 2.4 لتر ،مع إتاحة نسخة هايبرد بجانب تحديث مقبض الناقل ليصبح مشابه لما نجده في هيونداي باليسايد ، مع إضافة تقنيات حديثة وأنظمة أمان متطورة .

سعر هيونداي ازيرا 2020

– لم يتم تحديد سعر السيارة في بلدان الشرق الأوسط حتى الأن ، ولكن يتوقع أن يبدأ السعر بدءً من 110.000 ريال سعودي ، ما يعادل حوالي 23.325 دولار أمريكي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق