سيارات

هوندا بايلوت 2020

مواصفات هوندا بايلوت 2020

هوندا بايلوت 2020 ، تعد سيارة Honda Pilot 2020 من أفضل سيارات شركة هوندا اليابانية ، والسيارة تجمع بين المظهر الوعر والأناقة بالوقت نفسه ، وما يميز هذه السيارة حصلوها على بعض اللمسات الخارجية المميزة ، مثل حصولها على شبك أمامي اسود مع شعارات هوندا الأنيقة ، وجاءت هذه السيارة بخيار وحيد من الالوان وهو الاسود الكريستالي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هوندا بايلوت 2020

هوندا بايلوت 2020
هوندا بايلوت 2020

التصميم الخارجي للسيارة هوندا بايلوت 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة على شبك أمامي يحمل في منتصفه شعار سيارة هوندا ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية ، والمصد الأمامي كبير الحجم ، عليه المصابيح الضبابية لضمان وضوح الرؤية ليلاً .
– الواجهة الخلفية تشبه الصندوق ، المصابيح الخلفية موزعة بشكل أفقي ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي ، أو أمامي ، بعجلات بمقاس 20 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد ، الباب الخلفي يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
هوندا بايلوت 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.91 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.99 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.79 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.82 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هوندا بايلوت 2020

– المقصورة كبيرة وواسعة ، ويتم تحقيق جو من الرفاهية والراحة والهدوء ، فالمقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومستوى خزان الوقود .
– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، تدعم كلاً من نظام أبل كار بلاي وأندرويد اوتو ، وتدعم انترنت 4G LTE ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف أفقية على الجوانب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة من الداخل على العديد من أنظمة الامان والسلامة كنظام المحافظة على المسار ، ونظام تثبيت السرعة ، والعديد من المواصفات .
– السيارة تأتي بمحرك مكون من سته سلندر ، بسعة 3.5 لتر ، بقوة 280 حصان ، وعزم دوران 355 نيوتن بالمتر ، مع علبة سرعة اوتوماتيكية مكونة من ثمان سرعات في النسخ القياسية ، وفي الفئات الأعلى مع علبة سرعة اوتوماتيكية من تسع سرعات .

سعر هوندا بايلوت 2020

– سعر النسخة القياسية LX من السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات سيبدأ من 32.645 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 122.418 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .
– سعر هوندا نسخة Black Edition تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات سيبدأ من 50.715 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 190.181 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق