سيارات

هوندا اكورد 2020

مواصفات هوندا اكورد 2020

هوندا اكورد 2020 ، من المتوقع أن تكون سيارة 2020 Honda Accord نموذجاً متطوراً بعد بدء إعادة تصميم جرت في العام 2018 حيث جلبت شركة هوندا مظهراً أكثر دقة وتشكيلة جديدة من المحركات التي تعمل بالشحن التوربيني ، مع إمكانية الاختيار بين أي من ناقل حركة آلي أو يدوي من 6 سرعات ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هوندا اكورد 2020

هوندا اكورد 2020
هوندا اكورد 2020

التصميم الخارجي للسيارة هوندا اكورد 2020 الجديدة

– السيارة بمقدمة رفيعة وتحتوي على شبك أمامي ضيق يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة هوندا ، ومصابيح LED أمامية مزودة بشبك حماية بالاضافة إلى مصابيح ضبابية مزودة بشبك حماية على المصد الأمامي والذي يحوي على شبك تهوية لضمان تبريد المحرك .
– الواجهة الخلفية أكثر انسيابية ، المصابيح الخلفية تأخذ حيز كبير ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بمقاس 17 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من اضواء ليد حمراء رفيعة على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
هوندا اكورد 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.93 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.84 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.77 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هوندا اكورد 2020

– السيارة بلمسات رياضية حتى من الداخل ، ويتم تحقيق جو من الرفاهية والراحة والهدوء ، فالمقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة تحمل شعار هوندا ، قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومقباس مستوى خزان الوقود .
– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، تدعم نظام Apple CarPlay ، و Android Auto ، أسفلها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، نظام تحذيرات التصادم الأمامي مع الفرامل التلقائية للطوارئ ، المقاعد مزينة بالجلد الاسود مع إمكانية تحريك المقاعد لضمان الراحة للسائق والركاب .
– السيارة تأتي بنسخة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر ، بقوة 192 حصان وعزم دوران يصل إلى 192 نيوتن بالمتر ، يأتي هذا المحرك مع ناقل حركة عادي ، متوفر بست سرعات .
– هناك نسخة اختيارية يمكن للمشترين الحصول على هذا المحرك ، المحرك بسعة 2.0 لتر ، بمضخات رباعية توربينية ، وقوة 252 حصان ، وعزم دوران يبلغ 273 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات .

سعر هوندا اكورد 2020

– لم تعلن تويوتا بعد عن الأسعار الرسمية لعام 2020 ، لكن نتوقع أن يبدأ السعر من 24.640 دولار أمريكي ، أي ما يعادل حوالي 92.407 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار رسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق