ترند

هوتميل

إنشاء حساب هوتميل

هوتميل ، خدمة بريد إلكتروني مجانية مقدمة من ويندوز لايف التابعة لمايكروسوفت ، والخدمة مثل إرسال وإستقبال الصور والفيديو بسعات كبيرة ، ويتميز بسهولة إستخدامه والتوصل إلى أي إيميل من خلال البحث عن عنوان أو كلمة فيه ، وتأسس الهوتميل في 4 يوليو 1996 ، بهدف الدخول للبريد الإلكتروني عبر الويب من أي حاسوب وفي أي مكان في العالم .

هوتميل

هوتميل
هوتميل

خطوات إنشاء حساب هوتميل

– لإنشاء حساب هوتميل عليك الانتقال إلى صفحة إنشاء الحساب عبر المتصفح وذلك بالذهاب إلى صفحة ال outlook على الويب .
– اختيار خيار إنشاء حساب ” Create free account ” الموجود في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة ، أو في منتصف الصفحة على شكل زر بجانب زر تسجيل الدخول ” Sign in ” .
– إنشاء بريد إلكتروني ، وذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني المفضل للمستخدم في القسم المخصص الموجود في منتصف الصفحة ، هنا يتأك هوتميل أن البريد متاح .

إقرأ المزيد :
بريد ياهو .

– اختيار مجال البريد الإلكتروني سواء ” [email protected] ” ، أو ” [email protected] ” من خلال النقر على السهم المتجه للأسفل الموجود على الجانب الأيمن .
– بعد التأكد من أن الايميل متاح ، يجب إدخال كلمة المرور ” Enter a password ” ، بحيث تكون مكونة من مجموعة من الحروف ، والأرقام .
– في الخطوة التالية وهي تعبئة المعلومات الشخصية بالنقر على التالي ” Next ” .
– إدخال الاسم الأول ” First name ” ، والاسم الأخير ” Last name ” ، في الحقول المبينة في الصفحة .
– النقر على التالي ” Next ” ، من ثم اختيار المنطقة ، أو البلد من القائمة المنسدلة الواضحة ” Country “.
– إدخال تاريخ الميلاد ” date of birth ” ، حيث يجب النقر على مربع الشهر ، واختيار شهر الميلاد ، ثم اختيار اليوم ، والسنة بنفس الطريقة .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– الآن النقر على التالي ” Next ” ، لإدخال رمز التحقق ” verification code ” الموجود في مربع في منتصف الصفحة ، والمكون من حروف ، وأرقام ، علماً يمكنك طلب رمز جديد من خلال النقر على جديد ” New ” ، أو طلب الاستماع للرمز من خلال النقر على ” Audio ” .
– النقر على التالي ” Next ” ، وذلك لاتمام بعض الاعدادات كاللغة ونوع الحساب .
– إلغاء تحديد إرسال رسائل البريد الإلكتروني الترويجية من هوتميل في حال عدم الرغبة في استقبالها ، أما في حال الرغبة في تلقي الرسائل فيجب عليك تخطي الخطوة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق