ترند

هواوي

شركة هواوي

هواوي ، بالصينية واوي وتعني وردة بالصينية كما هو واضح في شعار الشركة ، وهي شركة صينية تعمل في مجال الاتصالات ، وتقوم بصنع أجهزة الموبايل ، والتابلت ، أسست في عام 1987 ومقرها مدينة شنزن الصينية ، اهتمت مؤخراً وبقوة في تصنيع أجهزة الموبايل وكذلك الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، حيث قدمت إسهامات جوهرية لتطوير نظام أندرويد حول العالم .

هواوي

هواوي
هواوي

تحديات هواوي

– أرسلت الشركة رسالة مكتوبة تحمل لوجو الشركة إلى كبار موزعي أجهزة المحمول المتعاملين مع الشركة ، وهذا مضمون الرسالة :
” ساهمنا بشكل أساسي في تطوير ونمو نظام أند رويد في جميع أنحاء العالم ، أننا أحد الشركاء العالميين الرئيسيين لأندرويد ، وعملنا عن كثب مع منصة المصدر المفتوح التابعة لأندرويد لتطوير بيئة برمجيات ، استفاد منه المستخدمون والقطاع ” .

إقرأ المزيد :
تنزيل خدمات جوجل بلاي .

– وفي الجزء الثاني من رسالتها :
” سنواصل العمل على بناء بيئة برمجيات آمنة ومستدامة ، من أجل توفير أفضل تجربة لجميع المستخدمين على مستوى العالم ” .
– جاء هذا اللفت من الشركة ، رداً على القرار الذي اتخذته شركة جوجل التي علقت بعض المعاملات مع الشركة ، حيث ستفقد الهواتف الذكية الجديدة ، التي تنتجها الشركة الصينية ، إمكانية الوصول إلى متجر تطبيقات جوجل ، والبريد الالكتروني أيضاً ” جي ميل ” .
– وقالت الشركة في الجزء الثالث من الرسالة :
” سنواصل توفير تحديثات الأمان ، وخدمات ما بعد البيع لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية من هواوي وهونر ، بما في ذلك الهواتف المحمولة التي تباع أو لا تزال في المخازن على مستوى العالم .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– يعني قرار جوجل ، الذي أوردته أن هواتف هواوي ستفقد التحديثات الأمنية والدعم التقني وتطبيقات أخرى مثل يوتيوب وكذلك خرائط جوجل .
– قال المتحدث باسم جوجل ، أنه سيكون باستطاعة أصحاب هواتف هواوي الحاليين استخدام وتنزيل تحديثات للتطبيقات التي تقدمها جوجل ، والعقوبات والحظر سيطبق فقط على الأجهزة التي لم تباع فقط .
– قال المتحدث باسم جوجل أيضاً :
” بالنسبة لمستخدمي خدماتنا ، سيظل جوجل بلاي والحماية الأمنية التي يوفرها جوجل بلاي بروتكت يعملان على أجهزة هواوي الحالية ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق