عمليات التجميل

هل عملية تجميل الانف مؤلمة

هل عملية تجميل الانف مؤلمة جداً ؟

هل عملية تجميل الانف مؤلمة ، تعتبر عملية تجميل الانف من أهم العمليات التجميلية التي يلجأ إليها الكثيرين سواء من الرجال أو النساء ، وذلك بهدف إعادة بناء هيكل الانف وتنسيقها حتى تتناسب مع ملامح الوجه ويجعل المظهر الخارجي جميل ومتناسق ، على الرغم من أهمية إجراء عملية تجميل الانف في بعض الحالات لتصحيح وظائف الانف ، وتحسين عملية الشم ، إلا أن هناك الكثيرين يشعرون بالخوف من إجرائها لتكون مؤلمة ، ولكن هل بالفعل عملية تجميل الانف مؤلمة أم لا ؟ تابعوا معنا هذا المقال حتى نوضح لكم إجابة هذا السؤال .

هل عملية تجميل الانف مؤلمة

هل عملية تجميل الانف مؤلمة
هل عملية تجميل الانف مؤلمة

هل عملية تجميل الانف مؤلمة أم لا ؟

من أكثر الأسئلة التي تدور في أذهان الأشخاص المقبلين على إجراء عمليات تجميل الانف هل العملية مؤلمة أم لا ؟ ، ولكن مع تجارب المرضى الذين خضعوا لإجراء عمليات تجميل الانف أكدوا أن العملية ليست مؤلمة على الإطلاق ، وهذا لأن :

– الجراح المتخصص يحرص على وضع المريض تحت تأثير المخدر الموضعي لمنطقة الانف المراد تجميلها وهذه في حالة استخدام الأساليب الغير جراحية مثل الليزر وحقن الفيلر .
– أما إذا لجأ الجراح الى استخدم الأساليب الجراحية التي تتطلب استخدام المشرط في عمل شقوق في طرف الانف ، فيمكن أن ينصح المريض تحت تأثير المخدر الكلي وهذا حسب حالة المريض .

هل عملية تجميل الانف مؤلمة
هل عملية تجميل الانف مؤلمة

اقرأ أيضاً :
تورم الانف بعد عملية التجميل .
بعد عملية تجميل الانف بشهر .
متى يخف الورم بعد عملية تجميل الانف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

هل عملية تجميل الانف مؤلمة وخطيرة ؟

كما ويتساءل الكثيرين حول خطورة إجراء عمليات تجميل الانف إلى جانب سؤال مدى الشعور بآلامها ، ويشعرون بالحيرة إذا كانت العملية خطيرة ولها مضاعفات وأثار جانبية خطيرة أم أنه من العمليات التجميلية البسيطة ؟ في الحقيقة أن عمليات تجميل الانف ليست خطيرة بالمرة خاصة إذا أجريت على أيدى جراح متخصص لديه خبرة ومهارة عالية ، ولكن لها بعض المضاعفات والآثار الجانبية الخطيرة ، من أهمها :

هل عملية تجميل الانف مؤلمة
هل عملية تجميل الانف مؤلمة

– انفجار في الوعاء الدموي داخل الأنف .
– ظهور بعض البقع الداكنة الحمراء والتي تسمى فرفرية .
– حدوث تلف في الأعصاب .
– احتمالية فقدان حاسة الشم .
– الإصابة بتورم في منطقة الأنف .
– تورم بسيط في منطقة الجفون .
– ظهور بعض الندبات والكدمات البسيطة على الوجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى