سيارات

نيسان ماكسيما 2020

مواصفات نيسان ماكسيما 2020

نيسان ماكسيما 2020 ، كشفت نيسان عن سيارة Nissan Maxima 2020 خلال معرض لوس انجلوس للسيارات بعد حصولها على تحديثات جديدة وذلك قبل طرحها في الأسواق العالمية ، حيث حسنت نيسان تقنيات الجيل السابق من ماكسما ، فباتت تأتي بمكابح طوارئ أوتوماتيكية ، مع تحديث نظام الكشف عن البقعة العمياء والمشاة ، وكذلك تنبيه مغادرة المسار والمصابيح الأمامية أصبحت أوتوماتيكية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان ماكسيما 2020

نيسان ماكسيما 2020
نيسان ماكسيما 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان ماكسيما 2020 الجديدة

– تأتي السيارة في المقدمة بشبك أسود بإطار من ثلاث إتجاهات من الكروم اللامع ، يحمل في منتصفه شعار سيارة نيسان ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد السفلي ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية تحتوي على صندوق الأمتعة ، مزودة بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة بعجلات بمقاس 19 إنش ، ومقابض الأبواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج عادم رباعي ، ومشتت هواء رياضي في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة نيسان ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
نيسان ماكسيما 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.89 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.43 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.77 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان ماكسيما 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بأناقة مذهلة ، يطغي عليها الجلد الفاخر ، تحتوي على لوحة قيادة مكسوة بالجلد وقابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي يتم التحكم به بواسطة شاشة لمسية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، أعلاها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية ، أزرار للتحكم بالنوافذ على الأبواب ، بالاضافة إلى أزرار فتح وقفل السيارة من طرف السائق .
– السيارة تأتي بمحرك 6 اسطوانات ، بسعة 3.500 سي سي ، بقوة 300 حصان ، عزم دوران 354 نيوتن بالمتر ، مع قير CVT ، تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 6.1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 220 كم/س .

سعر نيسان ماكسيما 2020

– يبدأ سعر السيارة بدءاً من 34.250 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 128.437 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى