سيارات

نيسان تيتان 2020

مواصفات نيسان تيتان 2020

نيسان تيتان 2020 ، كشفت شركة نيسان عن السيارة Nissan Titan 2020 في معرض ديترويت للسيارات 2019 ، والسيارة مخصصة لمحبي مغامرات القيادة على الطرق الوعرة ، وقد حصلت على تحديثات فيس ليفت في العديد من الأجزاء الداخلية والخارجية للسيارة ، كما وقد تم تحسين مواصفات المحرك ليصبح أقوى من الاصدار السابق ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان تيتان 2020

نيسان تيتان 2020
نيسان تيتان 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان تيتان 2020 الجديدة

– الواجهة الأمامية للسيارة تحتوي على شبك كبير الحجم يحتوي على قضبان من الكروم كبيرة الحجم ، المصابيح الأمامية جديدة تحتوي على لمبات LED على شكل حرف C ، فتحة التهوية في أسفل المصد على جانبيها مصابيح ضبابية لضمان رؤية واضحة .
– جانبي السيارة تحتوي على قضبان جانبية عريضة الحجم ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية وكذلك مقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي صندوق مكشوف لنقل البضائع والأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية عمودية ، تحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة نيسان ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
نيسان باثفايندر 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.79 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.01 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.93 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.92 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان تيتان 2020

– السيارة من الداخل تحتوي على شاشة ملاحة بقياس 9 بوصة بدقة اتش دي بجودة عالية مع خاصية التواصل مع الهواتف الذكية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بفتحة سقف كهربائية بانوراما تعطي رؤية رائعة ، السيارة تأتي بنسختين ، الأولى بدفع ثنائي ، الثانية بدفع رباعي ، نسخة الدفع الرباعي تـني بصندوق تروس يعمل على توزيع الطاقة لكل ترس وذلك من خلال توزيع عزم الدوران وهذا يساعد السيارة على المسير بالمناطق الوعرة مثل الجليد والرمل والطين ، إلخ .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، مقياس لسير السيارة على الطرقات الوعرة ، مكابح أوتوماتيكية ، خاصية رصد حركة المشاة ، خاصية التنبيه من النقطة العمياء ، خاصية التنبيه من مغادرة المسار ، خاصية التنبيه الذكي للسائق .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 5.6 لتر ، 8 سلندر ، بقوة 400 حصان ، عزم دوران 413 رطل بالقدم ، بناقل حركة بــ 7 سرعات أوتوماتيكي .

سعر نيسان تيتان 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 33.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 123.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى