ديكور

نوم مودرن

اكسسوارات غرف نوم مودرن

نوم مودرن ، من أجمل ما يمكن أن تقوم بتطبيقه في المنزل هي الاكسسوارات المختلفة التي يتم استخدامها والتي يكون لها مظهر مميز ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعد على عمل اكسسوارات غرف نوم مودرن .

نوم مودرن

نوم مودرن
نوم مودرن

اكسسوارات غرف نوم مودرن

– يمكن أن تقومي بوضع أجمل الاكسسوارات على الجدار الذي يوجد خلف السرير ومن أشهرها وضع لوحه مقسمة إلى ثلاث أجزاء تعبر على رسمة مميزة ومعبرة ، أو أن تقومي بوضع مجموعة قطع من الخشب التي تحتوي على قماش ذا ألوان مميزة .

اقرأ أيضًا :
غرف نوم فخمه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– من أكثر الأمور التي يجب أن تركزي عليها هي الإضاءة التي توجد في الغرفة مثل أن تقومي بجعل الإضاءة تتدلى من السقف وتحتوي على العديد من التفاصيل ، إضافة إلى الإضاءة التي توجد في الجدار ، ويمكن أن تقومي بعمل إضاءة بالقرب من السرير والتي تزيد من رومانسية الغرفة وتساعد على الشعور بالاسترخاء .
– إذا جدت طاولة في الغرفة فمن الأفضل أن تقومي بوضع قطعة من الرخام عليها ، وذلك لأن الرخام دائمًا يكون له أشكال مميزة .
– يمكن أن تقومي بعمل الارضية من الخشب حيث أنها تعطي شكل مميز في ذلك ، ويمكن أن تختاري اللون الذي يتناسب معك وتقومي بعمل الاكسسوارات التي توجد في المنزل من الخشب .

نوم مودرن
نوم مودرن

– إذا كانت مساحة الأرض الفارغة ذات حجم كبير فمن الأفضل أن تقومي بوضع قطعة من الموكيت كبيرة ، أما إذا كانت صغيرة فيمكن أن تقومي بوضع سجادة ولكن بشكل عام أحرصي على أن تكون ذات ألوان متناسقة مع الغرفة بالكامل .
– يمكن أن تضعي كرسي في ركن في الغرفة حتى تجلسين به للشعور بالاسترخاء والهدوء .
– يمكن أن تقومي بوضع صور العائلة على الحائط ، ولكن أحرصي على وضعها في جدار واحد حتى لا تؤدي إلى شكل غير لطيف في المكان .
– أتبعي مبدأ البساطة في كل شيء حيث أن البساطة لها دور كبير في تجميل المكان وتعتبر دليل على العصرية وعلى التحضر .

نصل لنهاية مقالتنا التي استعرضنا بها اهم اكسسوارات غرف نوم مودرن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق