ترند

مكعب

متجر مكعب

مكعب ، وهو علامة تجارية سعودية لها فروع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ، وتقدم خدمات بيع وصيانة الهواتف الذكية وكذلك الأجهزه الالكترونية وكذلك الإكسسوارات المتميزة والأصلية من أشهر الماركات الموجودة في العالم ، ويتميز متجر مكعب بأنه يبيع كافة الماركات العالمية الحديثة والتي تواكب التطور بأسعار خاصة ومدروسة ، وفي السطور القادمة سنتحدث عن الخدمات التي يقدمها المتجر حتى بعد عملية البيع .

مكعب

مكعب
مكعب

خدمات مكعب

– قبل البدء يجب عمل حساب وتسجيل معلوماتك الشخصية لإتمام معاملاتك الإلكترونية وربما الاتصال بك ، فيجب عليك القبول بمبدأ استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وتحديثها للتعامل مع عملية التسجيل وللتحكم بسرية هويتك خلال عملية تسليم الطلب والدفع الإلكتروني .
– أنت المسؤول على حماية حسابك الشخصي وكلمة المرور بالإضافة إلى جهازك الشخصي ، فتتحمل كامل المسؤولية عن جميع العمليات التي يتم إجرائها من خلال حسابك الشخصي .

إقرأ المزيد :
برنامج سوق كوم .

– يرسل الموقع النشرات الدورية والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني أو التطبيق ، وأي عملية شراء أو بيع تتم تحت إشراف إدارة الموقع ، وبالتالي هي عملية مضمونة وموثوقة .
– قام موقع مكعب بتطوير أدوات واستراتيجيات تسويق متميزة وبالتالي وصول المنتجات إلى الجماهير في المملكة العربية السعودية بسهولة وسلاسة .
– تقييم العميل على المنتجات والخدمات يخول مكعب كامل الحقوق والصلاحيات لإعادة نشرها في الموقع أو الوسائل التسويقية دون موافقة العميل وذلك لزيادة الثقة لدى الزبائن من منطلق إرضاء العميل .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– إن نظام الدفع الآمن هو بوابة توفر الحماية لكافة المشاركين بعملية الشراء عن طريق الانترنت ويوفر الموقع عن طريق التعاون مع رواد منصات الدفع الإلكتروني مثل باي بال وأساليب الدفع المتعددة لضمان معاملة تجارية آمنة وموثوقة ، حيث إن أموالك تحفظ بشكل آمن حتى التأكد من استلامك للمواد ورضاك عنها بعد تفحصها والتأكد من أنها مطابقة للطلب الذي قمت بطلبه .
– يقدمالموقع خدمات تتبع الطلب ، وكذلك خدمات الشحن والتوصيل إلى عناوين المشتركبن والتي تتم خلال مدة من يوم إلى يومين ، بالإضافة إلى عمليات الارجاع والاستبدال في حال مخالفة الشروط أو الكسر والتلف نتيجة سوء الشحن والنقل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق