مسلسلات

مسلسل موجة غضب

مسلسل موجة غضب هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل موجة غضب

مسلسل موجة غضب
مسلسل موجة غضب

مسلسل موجة غضب هو مسلسل من أصل لبناني ، تدور فكرة العمل على الصراع بين الخير والشر ويقوم العمل بإبراز تلك الأمور بشكل أو باخر وسيكون من المسلسلات التي تخوض السباق الرمضاني لهذا العام .

طاقم عمل مسلسل موجة غضب

بطل العمل يكون الفنان اللبناني المعروف خالد السيد ويشاركه في البطولة الفنان فيصل إسطواني ومعه توما موسى ، والفنانة فاديا عبود ، ملكة غطاس ، سالي بسمة ، وداد جبور ، نيكول طعمة ، بيار شمعون ، جو صادر ، ميشيل أضباشي ، ديان أبي علام ، أمية لحود .

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– مسلسل موجة غضب يكون تأليف ورشة عمل عصرية ولا يخصه مؤلف واحد .
– المخرج هو منير معاصري .

من هو بطل المسلسل ؟

بطل عمل موجة غضب هو الفنان خالد السيد الذي له دور كبير في التليفزيون اللبناني والسينما وله عدة أعمال في المسرح ، كان الفنان معروف دائما بعدة ادوار له في الدوبلاج بل قام أيضا بالتصوير في برامج الرسوم المتحركة وجزء من البرامج الوثائقية .
الفنان خالد السيد من مواليد 19 ابريل عام 1968 وعاش كل حياته في لبنان ، ثم بعد ذلك اتجه للفن من شدة حبه به وتعلقه به منذ الصغر فعمل الفنان في الفيلم السينمائي الممر الأخير الذي عرض في عام 1973 وبعد ذلك في عام 1981 أنطلق الفنان من فيلم كلام في الحب وفي عام 1981 كان يؤدي دور الضابط في فيلمه ليفوساير .
للفنان تجربة في الإنتاج وكانت في فيلم غزل البنات .
لن ننسى أدوار المسرحيات الذي قام بها الفنان فقد عمل في مسرحية الشاويش ويلن لأمة وبعد ذلك انطلق الفنان للدوبلاج فقام بأدوار عديدة مثل عمل أليس في بلاد العجائب ، دكتور كاليكو ، فيلم بولت ، ويستمر الفنان في تقديم مسيرته الفنية الذي يمتعنا بها كل عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق