مسلسلات

مسلسل مسافة امان

مسلسل مسافة امان هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل مسافة امان

مسلسل مسافة امان
مسلسل مسافة امان

من المسلسلات السورية والتي تحتوي على العديد من الأحداث السورية والدرامية التي ترصد الحياة العامة بشكل كبير ، من حب واجتهاد ، ومشقة وايضا العديد من الأحداث التي تحدث بعد الحرب ، وبما أن سوريا الآن تعيش في هذه الحالة ، فإن المسلسلات من أحلى المسلسلات التي تصف الحالة الواقعية التي يمر بها الشعب السوري الآن ، فالمسلسل هو رصد للواقع الموجود الآن .

طاقم عمل مسلسل مسافة امان

يحتوي المسلسل على عدد كبير من الفنانين السوريين ، والذين كان لهم دور عظيم في الحياة الدرامية بشكل كبير ، ومن هؤلاء الفنانيين المتواجدين في طاقم العمل الخاص بالمسلسل الرمضاني الجديد مسلسل مسافة أمان ، هم : سلافة معمار والتي تلعب دور سلام ، كاريس بشار والتي تلعب دور سراب ، قيس شيخ نجيب والذي يلعب دور يوسف في المسلسل ، نادين تحسين بيك ، سوسن أبو عفار ، حسين عباس ، لين غرة ، أنس طيار ، إيهاب شعبان ، عبدالمنعم عمايري الفنان الكبير والأستاذ الأكاديمي الكبير المعروف في العالم العربي كله ، حلا رجب ، هيا مرعشلي والتي تقوم بدور صبا ، خالد القيش ، وفاء الموصللي ، والفنان السوري الشاب والجميل كريم الشعراني .

اخبار عن مسلسل مسافة امان

– يعمل على إنتاج هذا المسلسل الشركة المنتجة إيمار الشام للإنتاج الفني والتوزيع .
– يحتوي على الكثير من المشاهد السورية التي تصف الواقع السوري ، وما يحدث للمواطن السوري بعد العيش في حالة الحرب ، ولهذا فهو من المسلسلات التي قد يعتقد البعض أنه من الممكن أن يتم منعها ، ولكن هي توصف حالة الإنسان السوري بشكل خاص أكثر من الحالة الحربية أو مَنْ ضد مَنْ أو حتى مَنْ مع مَنْ ،  المهم أن المسلسل يصف الإنسان وما يمر به من مشاعر ضيق وحب وفرح وحزن ، ومدى تغير هذه المشاعر في هذه الأمور أم لا ، ودورها ومساهمتها في هذا الأمر .
– حرص طاقم العمل على نشر العديد من الصور المميزة التي تتواجد وراء الكواليس ، والتي تجعل الإنسان والمواطن السوري بشكل خاص على رغبة كبيرة في التعرف على أحداث المسلسل ، ونجد هناك ردود الأفعال المتباينة والمتزايدة مع قرب عرض المسلسل في السباق الرمضاني الحالي لهذا العام وهو عام 2019 .
– في منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال الصفحات الرسمية لطاقم العمل من الممكن أن نرصد مدى انتظار الجماهير لهذا المسلسل الذي يصف الواقع السوري ، بالإضافة إلى كونه يحتوي على عدد من الفنانيين المميزين الذي يفضلهم الكثير من الناس .

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– المؤلفة هي الكاتبة الجميلة إيمان سعيد .
– المخرج هو الشاب الليث حجو .

من هي بطلة المسلسل ؟

الفنانة سلاف معمار هي فنانة سورية ولدت في عام 1976 وأصل الفنانة وعائلتها هي قرية عقارب الصافية في حماه .
درست سلافة الأدب الإنجليزي ولكنها لم ترغب بمهنة سوى الفن الذي عشقته منذ طفولتها فقامت بالتسجيل في معهد الفنون المسرحية في دمشق وكانت ممثلة موهوبة للغاية في الفن السوري .
ومن أهم أدوارها في التليفزيون كان مسلسل أشواك ناعمة فكانت تجسد به شخصية فتاة مسترجلة فقد لاقى هذا العمل الحب من الجميع مثل الجماهير وزملائها في الفن .
ومن أعمال الفنانة في السينما أفلام مشروع أم في عام 2002 وبعدها فيلم علاقات عامة في عامة 2005 وفيلم أحلى أيام ومن الأفلام التي تركت أثر عند الجماهير فيلم تحت السقف لعام 2005 .
من أعمال الفنانة في التليفزيون مسلسل كان يا مكان في عام 2000 ومسلسل عيلة خمس نجوم في عام 1994 وبعد ذلك قامت ببطولة عمل قضية عائلية في عام 1999 .

من هنا يمكنكم التعرف على جميع مسلسلات رمضان :
مسلسلات رمضان 2019 .

تعرف من هنا على :
مسلسل سواها البخت .
مسلسل زي الشمس .
مسلسل الواد سيد الشحات .
مسلسل ناس من ورق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق