مسلسلات

مسلسل محي الدين ابن عربي

مسلسل محي الدين ابن عربي هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل محي الدين ابن عربي

مسلسل محي الدين ابن عربي
مسلسل محي الدين ابن عربي

يعتبر هذا المسلسل قصة تاريخية تروي احداثه حول الشيخ الأكبر وهو محي الدين ابن عربي هو من اهم الشخصيات الصوفية ولقب بالشيخ الأكبر من خلال اتباعه وعدد كبير من الصوفيين ، يعتبر محي الدين من الشخصيات المهمة في عصره وله مؤلفات كثيرة ، ويقوم هذا المسلسل بعرض قصة حياته في شكل درامي ويوجد به اثارة وتشويق ، ويقوم من خلال هذا المسلسل تناول الدين الإسلامي بشكله الصحيح بعيدا عن التطرف والتعامل دائما بالوسطية .

طاقم عمل مسلسل محي الدين ابن عربي

يقوم بدور البطولة الفنان القدير لجين إسماعيل في دور الشيخ محي الدين ابن العربي ، وتشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش وأيضا معهم مجموعة مميزة من الفنانين كالفنانة نادين خوري والفنان يوسف الخال ومروة الأطرش وسامر إسماعيل وأيضا مصطفي الحاني وغيرهم من الفنانين المبدعين .

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– قام بتأليف هذا المسلسل المؤلف المبدع محمد البطوش فهو من قام بأعداد الحوار والسيناريو .
– المخرج هو احمد إبراهيم احمد .

من هي بطلة المسلسل ؟

الفنانة نسرين طافش من مواليد عام 1982 وهي مغنية وممثلة فلسطينية وامها تعيش في الجزائر وهي كانت تعيش في سوريا .
الفنانة والدها فلسطيني وامها جزائرية الجنسية وهي أكملت حياتها في سوريا وحلب بالتحديد دخلت معهد فنون مسرحية وتخرجت منه عام 2008 وأيضا ابدعت في الغناء حتى عام 2017 .
قامت بتمثيل بعض الأدوار الصغيرة في السينما والتليفزيون ورغم ذلك حققت نجاحات كثيرة ، وكان النجاح الأكبر من نصيب مسلسل صبايا عام 2017 .
تعد الفنانة نسرين طافش من الممثلات المبدعين في عصرها ، ولها اعمال كثيرة في الدراما التلفزيونية كالمسلسل ربيع قرطبة عام 2003 وأبو زيد الهلالي وأيضا أحلام كبيرة ورجال تحت الطربوش واحقاد خفية وقرن المعاز وغيرهم من الاعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق