مسلسلات

مسلسل قمر هادي

مسلسل قمر هادي هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل قمر هادي

مسلسل قمر هادي
مسلسل قمر هادي

هو من المسلسلات المصرية وبطلها الفنان هاني سلامة وتدور أحداث العمل على قصة حب بين البطل والبطلة ، هاني سلامة ويسرا اللوزي وتوجد أحداث عديدة حتى تقضي على هذا الحب ويحدث تتابع للأحداث وتكون البطولة بطولة نسائية .

طاقم عمل مسلسل قمر هادي

بطل العمل هو الفنان هاني سلامة وتقوم بدور البطوله أمامه الفنانة آية سماحة ويشاركهم البطولة الفنان الكبير محسن يحي الدين ، الفنانة يسرا اللوزي ، الفنان حمزة العيلي ، الفنانة داليا مصطفى ، الفنان أشرف ذكي ، الفنان كريم سرور ، الفنان هادي الجيار .

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– المؤلف هو الشاب إسلام حافظ .
– المخرج هو رؤوف عبد العزيز .

من هو بطل المسلسل ؟

بطل هذا العمل هو الفنان هاني سلامة وهو فنان من النجوم العربية وحقق إيرادات عالية وتخرج الفنان من الكويت ثم درس في المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر داخل منطقة المعادي وأكتشفه الفنان يوسف شاهين عندما أعلن عن إحتياجه لبعض من الوجوه الشابة الجديدة وعمل مع مخرجين كبار في الوطن العربي مثل سعد هنداوي وطارق العريان وكانت موهبته هي التي تجذب الكل لفنه .
من أعمال الفنان الفنية فيلم المصير مع الفنان محمد منير ، فيلم الأخر مع الفنانة حنان ترك ، فيلم السلم والثعبان مع الفنانة حلا شيحة ، فيلم حالة حب مع الفنان تامر حسني ، فيلم ويجا مع هند صبري ، فيلم خيانة مشروعة مع الفنانة سمية الخشاب ، فيلم أنت عمري مع الفنانة نيللي كريم ، فيلم السفاح مع الفنانة نيكول سابا ، فيلم واحد صحيح مع الفنانة إلهام شاهين ، فيلم الأولة في الغرام مع الفنانة منة شلبي .
من أهم أعماله التليفزيونية مسلسل نصيبي وقسمتك الذي كان حلقاته حلقات متصلة منفصلة ، مسلسل الداعية الذي شاركته البطولة الفنانة بسمة والفنانة ريهام عبد الغفور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق