مسلسلات

مسلسل فاتحة خير

مسلسل فاتحة خير هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل فاتحة خير

مسلسل فاتحة خير
مسلسل فاتحة خير

المسلسل يعرض كثير من الاحداث والمشاكل التي تواجهنا في عصرنا هذا وظهرت الفترة السابقة بشكل كبير وملحوظ في المجتمع المصري ومن خلال هذا المسلسل يتم عرض هذه المشكلات في شكل درامي منظم للبحث عن حلول لهذه المشكلات التي تواجهه مجتمعنا والتخلص منها نهائيا وهو مكون من عدد كبير من الحلقات تتعدى الخمسة واربعون حلقة وتدور احداثه حول هذه المشاكل التي نتعرض لها في حياتنا بصفة مستمرة ودورية في كل بيت مصري مثل : ارتفاع أسعار السلع وارتفاع نسبة البطالة بين الشباب وأيضا ارتفاع نسبة العنوسة وعدم الزواج للإناث ، ومن هنا يأتي دور المسلسل لمحاولة حل هذه المشاكل بطريقة صحيحة .

طاقم عمل مسلسل فاتحة خير

تقوم ببطولة هذا المسلسل الفنانة القديرة عايدة رياض ويشاركها في البطولة الفنان الكبير محمود قابيل والفنان شريف خير الله وغيرهم من الممثلون الرائعون ، وتم اكتشاف عدد كبير من الممثلين الشباب كالفنانة اميرة فتحي والفنان احمد عبد الله محمود وأيضا الفنان حسام داغر .

من هو مؤلف المسلسل ؟

المؤلف هو مصطفي سالم .

من هي بطلة المسلسل ؟

تعتبر الفنانة الكبيرة عايدة رياض من اهم فنانات مصر فهي قدمت الكثير للفن منذ زمن كبير ، فهي من مواليد عام 23 يناير 1954 م وتزوجت وهي صغيرة من المطرب محرم فؤاد واستمر الزواج أربعة سنوات وانفصلوا في أواخر الثمانينات وبعد ذلك بفترة تزوجت من الفنان الكبير احمد بدير .
وبدأت حياتها وهي في عمر 13 عام حيث بدأت كراقصة شعبية في أحد الفرق الشعبية المعروفة وبسبب عملها في هذه الفرقة لقبت براقصة مصر الاولي لبراعتها ،
وبعد كل هذه الشهرة توجهت الى الفن وكانت من أبرز فنانين عصرها وهي كانت تحاول دائما البحث عن أدوار مناسبة لها من حيث السن لكن دائما المخرجين يختاروا لها أدوار أصغر لجمالها المشرق .
من اهم اعمالها في السنيما المصرية كان فيلم بنت اسمها محمود وفيلم اللعب مع الكبار وفيلم الاخرس وفيلم اعدام طالب ميت وغيرهم من الأفلام الرائعة .
من اهم اعمالها في الدراما المصرية وكان له نجاح كبير على المستوي المصري والعربي مسلسل الاب الروحي ومسلسل الأسطورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق