مسلسلات

مسلسل عن الهوى والجوى

مسلسل عن الهوى والجوى هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل عن الهوى والجوى

مسلسل عن الهوى والجوى
مسلسل عن الهوى والجوى

هذا المسلسل يعتبر من المسلسلات الرومانسية ويتم عرضه في رمضان ويعتبر من اهم المسلسلات في الدراما السورية في هذا العام حيث انه يتناول الاحداث بطريقة مختلفة وعرض الرومانسية بطريقة جميلة وكيفية حل القصص الرومانسية بطريقة رومانسية صحيحة لذلك يعتبر من اهم المسلسلات هذا العام .

طاقم عمل مسلسل عن الهوى والجوى

من المشتركين في هذا العمل الفنان الكبير غسان مسعود والفنانة الكبيرة مني واصف ومحمد الأحمد ورنا شميس ، جلال شموط ، ضحي الدبس ، يزن السيد ، جهاد الزغبي ، رجاء يوسف ، لجين إسماعيل ، وفاء الموصلي ، جيني اسير ، محمد حداقي ، مروان أبو شاهين ، عبير شمس الدين ، مصطفي المصطفى يزن خليل ، فوزي بشارة ، يحيي بيازي ، علياء سعيد ، دانا جبر ، ربين عيسي ، غسان عزب ، وعلاء الزغبي ، سوزان سكاف ، ربا المأمون ، فائق عرقسوسي ، مرح جبر ، فاتن شاهين ، انس الحاج ، بسام دكاك ، علي سكر ، نزار أبو حجر ، علا باشا ، جمال العلي ، رشا رستم ، يارا الدولاني ، حسام سلامة ، إنانا راشد ، حسين عباس ، تولاي هارون ، نادين قدورو ، سوزانا الوز ، وسيم الرحبي ، نادين الشعار .

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– قام بتأليف هذا العمل اثنان من أكبر المؤلفين وقاموا ايضا بكتابة السيناريو والحوار وهما : المؤلف فادي سليم والمؤلف شادي كيوان .
– المخرج هو فادي سليم .

من هو بطل المسلسل ؟

الفنان غسان مسعود من اهم الممثلين في الدراما في سوريا والوطن العربي ، ولد في 20 سبتمبر 1985 ، وكان أستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية لمدة عشرة سنوات ودوره القوي كان في مسلسل عمر فكان يدعي أبو بكر .
وبدأ مشواره الفني فكان بطل من ابطال هوليوود حيث ان المخرج البريطاني ريدلي أعجب به واخذه في عمل سينمائي موسي عليه السلام .
وأيضا قدم مسلسل المصابيح الزرق ويوم ممطر اخر والعديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات .

من هنا يمكنكم التعرف على جميع مسلسلات رمضان :
مسلسلات رمضان 2019 .

تعرف من هنا على :
مسلسل ابن اصول .
مسلسل دولار .
مسلسل قمر هادي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق