مسلسلات

مسلسل سوبر ميرو

مسلسل سوبر ميرو هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل سوبر ميرو

مسلسل سوبر ميرو
مسلسل سوبر ميرو

المسلسل تدور أحداثه في نطاق كوميدي وتجسد الفنانة إيمي سمير غانم دور صحفية شابة تعمل في مجلة ليقوم العمل بعرض المشاكل التي تواجه أرباب المهنة بشكل ساخر وتكون هي في دور البطلة الخارقة .

طاقم عمل مسلسل سوبر ميرو

يشارك إيمي سمير غانم بطول العمل الفنانة دلال عبد العزيز ، الفنانة دنيا سمير غانم ، حمدي الميرغني ، ملك قورة ، عمر الشناوي ، سمير جوهر ، محمد محمود ، أحمد سلطان ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، بالإضافة للمشاركة المتميزة للنجم الكبير سمير غانم.

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– المؤلف هو محمد محمدي .
– المخرج هو وليد الحلفاوي .

من هي بطلة المسلسل ؟

بطلة العمل هي الفنانة إيمي سمير غانم والتي يكون اسمها الحقيقي امل وهي من أسرة فنية عريقة فهي بنت الفنان الكبير سمير غانم والفنانة العظيمة دلال عبد العزيز ومؤخرا تزوجت الفنانة من الفنان حسن الرداد . كانت الفنانة من مواليد 11 مارس 1987 ، وكانت تعيش في منزل فني كوميدي جعلها هي الأخرى تعشق أدوار الكوميديا وتتميز بها ومن المعروف عن الفنانة أنها تعشق الحيوانات بشكل كبير وخاصة الكلاب منها .
درست الفنانة إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي وبعد ذلك أخذت قرار الدخول إلى الفن ومن بداية أعمالها كان مسلسل خاص جدا ، لحظات حرجة ، هاي سكول ، فيفا أطاطا ، عريس دليفري .
كان للفنانة عدة أفلام رائعة في السينما من اهمها والذي انتشرت به من خلال بعض الكوميكس على مواقع التواصل الاجتماعي فيلم عسل أسود ، فيلم هاتولي راجل ، فيلم سكير وشهير وبهير .
في الفترة الأخيرة دخلت الفنانة في وعكة صحية جعلت الجمهور يعلم أن هناك مرض خطير يحدث لها ولكن خرج مصدر مقرب لها وقال أنها مجرد وعكة بسيطة من إرهاق العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق