مسلسلات

مسلسل سواها البخت

مسلسل سواها البخت هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل سواها البخت

مسلسل سواها البخت
مسلسل سواها البخت

المسلسل هو من النوع الدرامي وتدور أحداثه حول فتاة في مرحلة التقاعد ويعرض لنا المشاكل الاجتماعية ، وهذا سوف يكون تحت إطار كوميدي وتراجيدي .

طاقم عمل مسلسل سواها البخت

المسلسل يكون به فنانين موهوبين وساعدوا على نجاح جميع الأعمال الفنية الذين قاموا بها ومن أهم الفنانين المشاركين في العمل هم النجمة هيا الشعيبي ويقوم بمشاركتها دور البطولة الفنان وليد الضاعن ، ومعهم في العمل عدة فنانيين مثل الفنان فهد البناي ، فخرية خميس ، شيلاء سبت ، هدى حمدان ، شهاب حاجيه ، ملك أبو زيد ، أحمد العونان ، محمد الصيرفي .

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– المؤلف هو محمد الكندري .
– المخرج هو خسين ابل .

من هي بطلة المسلسل ؟

بطلة هذا العمل هي الفنانة هيا الشعيبي وهي ممثلة كويتية شهيرة ومميزة في العالم الكويتي ومن مواليد 1979 تحديدا في شهر يناير ، وكانت قد دخلت عالم الفن من سن صغير فكان أول بداية لها على الساحة الفنية من خلال مسرحية الحرمنة في عام 1993 وكان هناك بعض ذلك إنطلاقة بدور عظيم في مسرحية آه يا درب الزلق .
بعد ذلك كانت الفنانة مع الفنان طارق العلى يمثلان أجمل ثنائي في الوسط وبعد ذلك حدث خلافات بينهم وصلتهم إلى المحكمة ولكن بعد ذلك عادوا يعملون معا مرة أخرى .
الحياة الأسرية للفنانة كانت مستقرة وكان نصيبها من الزواج مرتين حدث الطلاق في المرة الأولى بعد إنجاب طفلها فهد أما في الزواج الثاني فأنجبت منه جمال وسكينة وهي مستمرة فيه حتى الآن .
من أدوار الفنانة هيا الشعيبي فيلم كيوت ، فيلم بوقة فقارة .
وكان من أهم أعمالها التليفزيونية التي لقت نجاح كبير هو مسلسل حكايات من التراث الشعبي ، مسلسل القرار الأخير والوريث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق