مسلسلات

مسلسل دولار

مسلسل دولار هو من ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل دولار

مسلسل دولار
مسلسل دولار

هذا المسلسل هو مسلسل درامي ومشوق للغاية حيث انه تدور احداثه حول فتاة تعمل في بنك وتتعرف على أحد العملاء الذي يغير حياتها 180 درجة وبسبب هذا التغير يحدث تغير في كل احداث هذا المسلسل ويحتوي هذا المسلسل على عدد هائل من الاحداث ويتكون المسلسل من جزأين ويتكون من خمسة عشر حلقة ، وبسبب تنوع احداث المسلسل يجعل المشاهد دائما في تشويق لرؤية كل حلقة جديدة .

طاقم عمل مسلسل دولار

يقوم بالعمل في هذا المسلسل عدد كبير جدا من الممثلين وكثير من الوجوه الشابة ومن ضمن هؤلاء الممثلين : الفنان عادل كرم والفنانة امل بوشوشة والفنان مازن عباس والفنانة صفاء سلطان وأيضا الفنانة يارا قاسم والفنان عباس جعفر والفنانة كارمن لبس .

من هو مؤلف ومخرج المسلسل ؟

– هناك عدد كبير من المشاركين في اعداد هذا العمل المبدع ، حيث انه قام بتأليف هذا المسلسل عدد كبير من المؤلفين ، كان صاحب اول فكرة في الكتابة المؤلف محمود ادريس وبعد ذلك المؤلف هشام هلال وأيضا المؤلف باسم علي الخطيب ومصطفي زايد وإسلام شتا وحسام حلمي ومحمد الدباح وبيشوي يوسف .
– المخرج هو ياسر البرقاوي .

من هو بطل المسلسل ؟

عادل كرم هو ممثل لبناني الأصل ولد في 20 اغسطس1972 ، واشتهر في مجال السينما وعمل بها وقدم كثير من الأدوار ومن أهمها وأعظمها دور أبو رياض الذي اشتهر به في هذا المجال والكل أصبح يعرفه في لبنان في الشوارع والميادين وكان اسم العمل مغامرات أبو رياض ، وبعد هذه الشخصية اسمه ارتبط بهذا العمل وقدم اعمال اخري مثل : مسلسل بقعة ضوء وكان مخرجه الفنان الليث حجو وكان عمل سوري وكان من صناع عمل فيلم سكر بنات ودخل مهرجان السينما عام2007 .
تزوج من ريتا حنا وأنجبوا ابن اسمه شربل وبعد ذلك انفصلوا في نفس عام الولادة سنة2014 ، وقام بالمشاركة في العديد من البرامج اللبنانية المعروفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق