سيارات

مرسيدس اس كلاس 2021

مواصفات مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021 ، أعلنت شركة مرسيدس بأن الجيل الجديد من السيارة Mercedes S-Class 2021 أصبح قريب من الظهور في الأسواق ، وقد ظهرت السيارة بالأسواق منذ العام 2014 وحصلت السيارة على العديد من التحديثات ، ويطلق منها نسختين ” سيدان ، كوبيه ” ، وبجميع الأحوال فإن هذه السيارة تنتمي إلى فئة السيارات الفاخرة ولها عدد محدود من المنافسين ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021
مرسيدس اس كلاس 2021

التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة

– الصور المسربة للسيارة تظهر بأنها في المقدمة تحتوي على شبك أمامي كبير الحجم يحتوي على لمسات من الكروم تحيط به مصابيح صغيرة بتصميم عصري وأنيق وأسفلهم صدام بشكل عريض وجديد أصبح أكثر رياضية متصل معاً ، تغيرت المصابيح الأمامية وأصبحت أرفع ومسحوبة إلى جانبي السيارة حيث تحتوي على لمبات LED .
– جانبي السيارة حصلت على خطوط وتمويجات جديدة ممتدة من الاطارات الأمامية حتى الاطارات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي أنيق ، والمرايا الجانبية تأتي بتصميم جديد .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي بشكل أرفع وبحجم صغير ، وتمت إعادة تصميم غطاء الصندوق الخلفي وإضافة الانحناءات في أسفل المصد الخلفي ، وتحتوي مصابيح ضبابية خلفية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة مرسيدس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
مرسيدس GLE 2020 .
بالنسبة لأبعاد هذه السيارة فهي ليست معروفة بعد ، ولكن أبعاد الطراز السابق منها للعام 2019 ، والتي يتوقع أن تكون قريبة منها هي :
– يبلغ طول السيارة حوالي 5.24 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 189 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.49 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.16 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة مرسيدس اس كلاس 2021

– ليس هناك معلومات أكيدة في الوقت الحالي عن داخلية السيارة كما انه ليس هناك اي معلومات عن مواصفات المحرك للجيل الحالي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يتوقع أن تحصل السيارة على نظام MBUX للترفيه والمعلومات والذي أصبح متوفر على جميع سيارات مرسيدس الجديدة الحالياً .
– ستزود السيارة بالمستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، وهو المستوى الأخير للقيادة حيث يسمح بتدخل السائق في قيادة السيارة والتحكم بها على الطرق .
– أما محرك هذه السیارة ، فمن المرجح أن تتوفر بخيارين من المحركات ، الأول محرك 6 سلندر ، سعة 2.9 لتر مع نظام هجين ، يعمل على البنزين وعلى الديزل ، الثاني سيعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن تيربو .

سعر مرسيدس اس كلاس 2021

– يتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن هذه السيارة خلال الربع الاول من العام 2020 ، على أن تبدأ بالوصول الى الأسواق خلال النصف الثاني .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق