اندرويد

متجر Play Store

تحميل متجر Play Store

متجر Play Store ، اذا تم التحدث عن متجر Play Store ، فلابد من ان يتم التحدث عن نظام الاندرويد ، حيث ان نظام الاندرويد له متجر رسمي ، وهو متجر الاندرويد Play Store ، حيث ان هذا التطبيق يمكن كنايته بمتجر ، او يتم كنايته باسم مكتبة ، حيث انه يضم الكثير مما يحتاجه المستخدم من تطبيقات وثيمات والعاب وافلام وكتب ، ومن ابجديه نساعدك في التعرف على موقع متجر بلاي ستور كما لا تعرفه من قبل ، لذلك تابع التالي .

متجر Play Store

متجر Play Store
متجر Play Store

معلومات عن متجر Play Store

ان متجر جوجل بلاي هو متجر خاصة تملكه شركة جوجل العالمية، وان هذا المتجر غني عن التعريف، فهو المرجع الاساسي والمكتبة الضخمة لجميع التطبيقات والبرامج، فيمكن للمستخدم ان يجد ضالته من التطبيقات من خلاله .
اقرأ ايضاً :
متجر جوجل بلاي للتطبيقات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ميزات متجر Play Store

ان متجر Play Store من المتاجر الهامة التي اصبح ينافسها بعض المتاجر الاخرى والتطبيقات التي انتشرت في الفترة السابقة ، ولكن يبقي متجر بلاي متجر مستقر لان له مميزات مرتبطة بالمستخدم ، وان هذه المميزات كالتالي :
– مكتبة كبيرة : ان متجر جوجل بلاي ليس متجر فقط بالمعني الحرفي ، بل انه مكتبة كبيرة تضم جميع التطبيقات والبرامج والالعاب ، وايضا الافلام والثيمات ، مثل التطبيقات الاجتماعية والبرامج المساعدة وايضا الالعاب المسلية .
– متوفر بمعظم اللغات : ان المتجر متوفر بالكثير من اللغات العالمية ، وايضا لدي الكثير من الدول ، حيث ان كل دوله لها اصدارات خاصة من المتجر .
– سهولة التعامل والامان : ان المتجر سهل التعامل معه ، فيمكن لجميع الفئات العمرية ان تستخدم هذا المتجر ، علاوة على الترتيبات الامنية الالكترونية بهدف تأمين الشراء منه ، وايضا عدم وجود اي تطبيق يضر بالجهاز .

تحميل متجر Play Store

ان تحميل المتجر له اكثر من طريقة ، ويوجد الطرق الصعبة وايضا يوجد الطرق السهلة للمستخدم ، ولكننا من خلال ابجديه نوضح للمستخدم اسهل سبيل لتحميل المتجر :
– قم بفتح الموقع الرسمي لمتجر UP to Down .
– من خلال هذا الموقع نبحث عن Play Store.
– ومن نتائج البحث نفضل ان يتم اختيار احدث نسخة من المتجر .
– بعد تحميل المتجر ، لابد على المستخدم من تثبيته ، ثم فتح المتجر من خلال احد حسابات جوجل الخاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق