ماسكات

ماسك اللبن للوجه

تعرفي على فوائد ماسك اللبن للوجه

ماسك اللبن للوجه ، يعتبر اللبن من أهم البروتينات التي تعيد حيوية البشرة وذلك عن طريق تطبيقه من مرة إلى ثلاثة مرات ، إنه يعمل على منع جفاف البشرة ، وذلك بسبب تراكمات الأحماض اللينكية الهامة في ترطيب الوجه ولكن بداية على غسل وجهكِ باستخدام الماء ، وقومي بدهن اللبن على كل أجزاء البشرة لمدة 10 دقيقة فقط ، وقومي بعد ذلك بغسل بشرتكِ .

ماسك اللبن للوجه

ماسك اللبن للوجه

تعرفي على فوائد ماسك اللبن للوجه

اللبن مع الليمون من أروع الماسكات التي تعمل على تفتيح البشرة جيدًا ومفعوله يكون واضحًا بعد تطبيقه 3 مرات على الأقل ، ضعي عزيزتي كل المكونات جيدًا وضعيها على وجهكِ إلى أن يجف تمامًا ، وقومي بغسله باستخدام الماء الدافئ .

ماسك اللبن للوجه مع الشوفان

ضعي قليل من الشوفان المطحون ، ولبن الزبادي ، وملعقة واحدة فقط من عصير الليمون ، وقومي بدمج كل المكونات جيدًا ، وضعيها على وجهكِ لمدة 1/2 ساعة ، قومي بغسل وجهكِ جيدًا باستخدام الماء الدافئ .

ماسك اللبن للوجه مع الطين

قومي بتحضير 4 ملعقة لبن زبادي ، و1 ملعقة صغيرة طين ، و2 ملعقة صغيرة ماء بطاطا ، وقومي غاليتي بتطبيق كل المكونات مع بعضها البعض ، وطبقيه جيدًا مع الإبتعاد عن منطقة العينان مع ضرورة الاسترخاء لفترة 1/4 ساعة باستخدام الماء الفاتر .

ماسك اللبن للوجه
ماسك اللبن للوجه

إقرأ أيضًا :
طريقة لتفتيح البشرة من اول مرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك اللبن للوجه مع زيت الزيتون

أحضري غاليتي 1 ملعقة كبيرة لبن زبادي ، و1 ملعقة طعام صغيرة زيت زيتون ، و1 ملعقة صغيرة سكر ، و1 ملعقة طعام صغيرة ملح ، وقومي بخلط كل المكونات جيدًا ، وقومي بدعك وجهكِ جيدًا لمدة 10 دقيقة ، وقومي بغسل وجهكِ باستخدام الماء النظيف ، وجففيه جيد جدًا .

 ماسك اللبن للوجه مع العسل والليمون

قومي بمزج 1 ملعقة كبيرة زبادي ، و1 ملعقة صغيرة عصير ليمون ، و1/2 ملعقة صغيرة عسل أبيض صافي ، وضعي الماسك على وجهكِ ورقبتكِ ، واتركيه لمدة لا تزيج عن 1/4 ساعة ، وقومي بغسل وجهك بماء دافئ ، ومن الممكن أن تكرري الوصفة 3 مرات كل أسبوع .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق