سيارات

مازدا 6 2020

مواصقات مازدا 6 2020

مازدا 6 2020 ، ستحصل سيارة Mazda 6 2020 أو كما تسمى باليابان مازردا انترا على تغيير جذري بشاصي جديد دفع خلفي ومن المتوقع ان نرى السيارة في منتصف العام 2020 ، وقد سجلت مازدا براءة اختراع لمحرك جديد مع شحن كهربائي سوبر ، وشاحنين تيربو بنفس الوقت ، ووضعية المحرك للسيارة هي الدفع الخلفي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

مازدا 6 2020

مازدا 6 2020
مازدا 6 2020

التصميم الخارجي للسيارة مازدا 6 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة على شبك أمامي كبير يحمل في منتصفه شعار سيارة مازدا ، والاضواء الأمامية ليد وكبيرة تمتد إلى جزء من جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية على المصد الأمامي يتوسطها قضيب افقي بنفس لون السيارة بفتحة تهوية لضمان تبريد المحرك ، المرايا الخارجية بمؤشرات ليد .
– الصندوق الخلفي يشغل حيز صغير ، تأخذ المصابيح الخلفية جزءً منه ، مقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
مازدا 6 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.87 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.84 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.43 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة مازدا 6 2020

– الداخلية تتميز بجو من الرفاهية والراحة والهدوء ، فالمقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، مع لوحة قيادة أنيقة يتوسطها شعار مازدا ، قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر خزان الوقود .
– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس تظهر بشكل عمودي ، أسفلها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، نظام المساعدة في ركن السيارة ، مقعد السائق مزود بنظام للتبريد والتدفئة ، المقاعد مزينة بالجلد البيج مع إمكانية تحريك المقاعد كهربائياً للسائق .
– من المحتمل أن تزود السيارة بمحرك 6 سلندر قوي ، حيث أن هذه السيارة الجديدة ستكون أحدث من الموديلات السابقة ، بالإضافة إلى أن الشركة قد صرحت بإنها سوف تعمل على بناء هذا المحرك بشكل متطور .
– يوجد نسخة التوربو 4 سلندر بسعة 2.5 لتر بقوة 230 حصان ، وعزم الدوران 420 نيوتن بالمتر ، القير 6 سرعات اوتوماتيك ، هذه النسخة وصلت إلى الأسواق السعودية .

سعر مازدا 6 2020

– لم تعلن مازدا بعد عن الأسعار الرسمية لعام 2020 لكافة نسخ مازدا 2020 ، لكن سعر نسخة التوربو من 30.656 دولار أمريكي ، أي ما يعادل حوالي 115.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق