سيارات

لكزس ES 2020

مواصفات لكزس ES 2020

لكزس ES 2020 ، تجمع السيارة اليابانية Lexus ES 2020 بين الفخامة والأناقة ، وتعد السيارة المصنوعة بحرفية واتقان الأكثر تفوقاً بفئتها ، وتمتاز بالأداء الممتاز ، وأجواء الراحة التي تفوق كل التوقعات ، بتصميم مذهل وأداء ديناميكي وتقنية مبتكرة ، وتتميز لكزس ES بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان بالنسبة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية فهي تتألف من 10 وسائد هوائية متوزعة بطريقة مثالية في أنحاء السيارة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

لكزس ES 2020

لكزس ES 2020
لكزس ES 2020

التصميم الخارجي للسيارة لكزس ES 2020 الجديدة

– مقدمة السيارة تأتي بتصميم جديد يعتمد على شبك لكزس مغزلي يتوسطه شعار لكزس مع لمسات من الكروم لزيادة الجمالية ، على مقدمة السيارة المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي رفيع الحجم ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العجلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس 18 انش ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة وتحمل لمبات انعطاف ، وكذلك مقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية تحتوي على صندوق الأمتعة كهربائي مع ميزة فتح وإغلاق صندوق الأمتعة بدون إستخدام اليد مزود بجناح خلفي ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي بتصميم متناسق مع المصابيح الأمامية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة لكزس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
لكزس جي اكس 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.97 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.86 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.44 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.87 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لكزس ES 2020

– السيارة مزودة بمقاعد من الجلد الفاخر ، المقاعد الأمامية قابلة للتحريك ولها خاصية التهوية والتبريد ، عجلة القيادة تأتي مكسوة بالجلد مطعم بالخشب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بنظام ملاحة بشاشة عرض 12.3 إنش مع تحكم عن بعد وتدعم نظام أبل كار بلاي و اندرويد أوتو ، ونظام صوتي بايونيير مع 10 سماعات ، وشاحن QI لاسلكي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي ، نظام تشغيل المحرك عن بعد ، نظام الدخول الذكي ، نظام تنبيه ضغط الإطارات ، المرايا الجانبية مجهزة بحساس النقطة العمياء .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 3.5 لتر ، 6 سلندر V6 ، بقوة 300 حصان ، علبة السرعة أوتوماتيكية بــ 8 سرعات .

سعر لكزس ES 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 58.165 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 218.400 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق