سيارات

لكزس جي اكس 2020

مواصفات لكزس جي اكس 2020

لكزس جي اكس 2020 ، كشف لكزس رسمياً عن السيارة Lexus GX 2020 الجديدة بعد أن حصلت على تحديثات فيس لفت شملت العديد من التغيرات في التصميم الخارجي من السيارة ، وقد قامت الشركة اليابانية بتجديد الجيل الحالي مرة أخرى والتي تصنف على أنها واحدة من السيارات الكروس اوفر بالحجم الكبير ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نلكزس جي اكس 2020

لكزس جي اكس 2020
لكزس جي اكس 2020

التصميم الخارجي للسيارة لكزس جي اكس 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أمامي بتصميم مغزلي بارز عن جسم السيارة أسود اللون ، بالاضافة إلى التعديل في تصميم المصابيح الأمامية والتي حصلت على ثلاث لمبات رئيسية ، بالاضافة إلى مصابيح LED أسفلها ، وتم الحفاظ على تصميم المصابيح الضبابية في أسفل المصد وفتحة التهوية .
– الواجهة الخلفية تحتوي على مصابيح بتصميم عمودي كبيرة الحجم مع جناح خلفي أعلى الصندوق ، المصابيح الضباببة في أسفل المصد ، ومقابض الابواب من الكروم اللامع .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة لكزس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
لكزس جي اكس 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.87 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.88 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.89 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.78 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لكزس جي اكس 2020

– المقصورة الداخلية فيها الطبلون الأمامي بغطاء جلدي ، مع لوحة قيادة يتوسطها شعار لكزس قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، بالأعلى فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد منسوجة .
– السيارة تأتي بسعة 4.4 لتر ، 8 سلندر ، بقوة 301 حصان ، عزم دوران 329 رطل بالقدم ، مع ناقل الحركة بــ 6 سرعات أوتوماتيكي .

سعر لكزس جي اكس 2020

– يتوقع ان يبدأ سعر السيارة في أسواق المملككة العربية السعودية بدءاً من 240.000 ريال سعودي وحتى 260.000 ريال سعودي ، ما يعادل 63.990 دولار أمريكي حتى 69.322 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق