سيارات

لكزس ان اكس 2020

مواصفات لكزس ان اكس 2020

لكزس ان اكس 2020 ، تتمتع سيارة Lexus NX 2020 الجديدة بتصميم جميل يطغى على اللون فيه الطابع الألماسي ، فضلاً عن حجمها الصغير الذي يأتي بمحرك دفع رباعي حيث تنتقل بالاداء الى مستوى جديد لجميع الراغبين بإقتنائها ، وعند النظر إلى هذه السيارة من أي اتجاه نجد الطابع الرياضي يطغى على مواصفاتها ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

لكزس ان اكس 2020

لكزس ان اكس 2020
لكزس ان اكس 2020

التصميم الخارجي للسيارة لكزس ان اكس 2020 الجديدة

– تأتي السيارة في المقدمة بشبك تهوية ضخم ، يحمل في منتصفه شعار سيارة لكزس ، ومصابيح LED ذات شكل فريد تعطي شكلاً جميلاً ، المصابيح الرئيسية بثلاث عيون ولمبات LED تمتاز بتصميم حديث ملفت للأنظار وھي موفرة للطاقة ، والمصد الأمامي مزود بفتحتي تهوية جانبيتين لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات رياضية ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل على جانبيه مزيداً من الاضواء الحمراء ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة لكزس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
لكزس ان اكس 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.63 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.86 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.64 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.65 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لكزس ان اكس 2020

– المقصورة الداخلية تأتي بمظاهر الفخامة ، وتتمحور إمكاناتها وميزاتها حول تقديم الرفاهية للسائق ، حيث مقود الجلد الذي يأتي بثلاثة أضلاع المزود بمقابض تغيير سرعة ، مع قابلية تعديل الارتفاع ، فيه أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة LCD ملونة ضمن مجموعة أدوات القياس ، تتيح تصفح البيانات التي تحتاج اليها بسرعة ، بالاضافة إلى معلومات عداد المسافة ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية فاخرة ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بمحرك بسعة 2.0 ليترات ، 4 اسطوانات ، بشاحن توربيني ، بقوة حصانية 235 ، المحرك التوربيني يمنع التداخل بين غازات العادم ليضمن عزم دوران عالي .

سعر لكزس ان اكس 2020

– يبدأ سعر السيارة في المملكة العربية السعودية بدءاً من 171.990 ريال سعودي ، أي حوالي 45.853 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق