سيارات

لكزس ار اكس 2020

مواصفات لكزس ار اكس 2020

لكزس ار اكس 2020 ، كشفت شركة لكزس عن السيارة Lexus RX 2020 الجديدة وذلك بعد ان حصلت على تحديثات ليفت شملت عدد من أجزاء السيارة الخارجية والداخلية إضافةً إلى حصولها على تقنيات جديدة ، ونالت التحديثات الخارجية المزيد من الرونق وأصبحت أكثر جاذبية وتألقاً ، والصفة الرياضية هي التي تطغى على السيارة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

لكزس ار اكس 2020

لكزس ار اكس 2020
لكزس ار اكس 2020

التصميم الخارجي للسيارة لكزس ار اكس 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة رياضية وحادة تحتوي على شبك أسود ، يحمل في منتصفه شعار سيارة لكزس ، التغيرات جاءت في المصابيح الامامية والتي اصبحت أرفع حجماً ، وتحتوي على أضواء ليد ، كذلك تم تغيير تصميم مصابيح الضباب في أسفل المصد بينما تم الابقاء على تصميم فتحات التهوية في طرفي المصد لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية تحتوي على الصندوق الخلفي بجناح رياضي في أعلى الصندوق ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات رياضية بمقاس 18 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة ، مع انحناءات ممتدة عند الابواب و في الجانب السفلي منها .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة لكزس ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
لكزس ار اكس 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.89 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.89 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.71 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.78 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لكزس ار اكس 2020

– تأتي المقصورة الداخلية بتصميم فاخر وأنيق ، مع لوحة قيادة يتوسطها شعار لكزس قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 12 بوصة ذات شكل بارز تعمل بتقنية اللمس ، يدعم تطبيقي Apple CarPlay و Android Auto ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب ، وتحت الشاشة أيضاً .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية ، تم تعديل نظام التعليق الرياضي ، وحصلت على مثبت سرعة تكيفي حسب سرعة السيارات الأمامية .
– السيارة تأتي بخيارين من المحركات ، الأول محرك بسعة 3.5 لتر ، 6 سلندر ، بقوة 295 حصان ، عزم الدوران 267 رطل بالقدم ، الثاني محرك بنزين بسعة 3.5 لتر ، 6 سلندر بالاضافة الى محرك كهربائي ، بقوة 308 حصان ، عزم الدوران 247 رطل بالقدم .

سعر لكزس ار اكس 2020

– سعر السيارة سيبدأ من 50.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 187.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق