الصحة والجمال

لتنظيف البشرة عليكِ أفضل طريقة لتطهير وجهك

لتنظيف البشرة عليك بإجراء كشف طبيب الأمراض الجلدية فإنه يتحدث عن أفضل طريقة لتطهير وجهك ، وجميع الأخطاء التي يمكن أن تصنعها في كل روتين جيد للعناية بالبشرة ، و يعتبر التطهير أمرًا ضروريًا لإزالة أي آثار أخيرة من مواد المكياج والمواد الملوثة أو السامة التي تمنع البشرة من التجدد ، ولتنظيف البشرة اتبعي معنا الآتي .

لتنظيف البشرة

 لتنظيف البشرة
لتنظيف البشرة

اعتقدت أن الوصول إلى مسح الوجه أو رش الماء يكفي لك وحدك ؛ لأن أحد أخصائي الأمراض الجلدية قد يجعل بشرتك تبدو متعبة ومملة وأكثر عرضة للإجهاد ؛ لذا ما الذي يجب أن تستخدمه وكم مرة يجب أن تقوم به ؟ هناك مفهوم خاطئ شائع وهو أنكِ تحتاجين فقط إلى غسل وجهك في الليل لإزالة الماكياج وأي بقايا من الأوساخ من  اليوم  لكن طبقاً للدكتورة ناتاشا كوك أخصائية التجميل بأمريكا ، فإن التطهير في الصباح مهم بنفس القدر لتنظيف البشرة اتبعي التعليمات التي تحدثنا عنها لكِ .

اقرأ أيضا :
تنظيف بشرة الوجه .

لتنظيف البشرة طبقي الخطوات التالية :

لتنظيف البشرة هي عبارة عن مروحة من المنظفات التي لا تحتوي على رغوة ، وتشمل المكونات التي تدمر البشرة وترطبها ، فيجب عليك تجنب تلك المصنوعة باستخدام مواد كيميائية قاسية ، وتقول إن واحدة من أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس هي استخدام الصيغة الخاطئة ، حيث أن بعض الرغاوى أو الدعك يمكن أن تخلع الحاجز عن البشرة ، وتترك بشرتك جافة وملتهبة وعرضة للجفاف لتنظيف البشرة اتبعي الاتي :
– بدلاً من ذلك ، تقول إنها تستخدم منتجات تحتوي على مكونات ترطيب مثل : الجليسرين ، ومضادات للالتهابات مثل : النياسينيميد ، أو فيتامين ب 3 .
– التطرق لموضوع التطهير المزدوج ، وهي طريقة تتضمن تنظيف بشرتك مرتين في جلسة واحدة ؛ لمعالجة أنواع مختلفة من الشوائب ، ويقول كوك في بعض الحالات أنه يمكن أن يكون مفيد ، خاصة إذا كنت تضعين الكثير من المكياج أو واقي الشمس .
– ومع ذلك تضيف أنه يجب الحذر من الإفراط في التطهير ، كما تفعل في الواقع يمكن أن تجعل مشاكل الجلد مثل حب الشباب أسوأ بكثير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

لتنظيف البشرة اتبعي اجراءات روتينية بسيطة :

لتنظيف البشرة على الرغم من أنه قد يبدو تافهًا ، فمن المهم للغاية معرفة ما الذي تتعامل معه قبل أن تتمكن ؛ حتى من التفكير في المنتجات ، أو الإجراءات الروتينية التي تحتاجها لرعاية بشرتك بشكل صحيح .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق