العناية بالبشرة

لتفتيح البشرة طبقي الوصفات الطبيعية التالية

لتفتيح البشرة طبقي الوصفات الطبيعية التالية ، نحن نعلم جميعًا أن الكثير يعاني من اسمرار البشرة ، وخاصة في موسم الصيف ، تظهر البقع السوداء الغامقة ، وتنتشر في الكثير من المناطق المختلفة في الوجه ، والكثير يحاول وحماية بشرتهم من أن تتعرض لأشعَّة الشمس القوية ، ولكن الكثير وخاصة الفتيات تحلم دائمًا بأن تجد كل ما هو جديد  وترغب بتحضير اقوى خلطة تبييض لتفتيح البشرة .

لتفتيح البشرة

لتفتيح البشرة
لتفتيح البشرة

لتفتيح البشرة طبقي وصفة السكر

مكونات الوصفة بسيطة جدًا ومتوفرة في كل بيت باستمرار ، حضري 1/2 كوب من السكر ، و 2 ملعقة من الخميرة الفورية كبيرة ، و 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، و1 ملعقة كبيرة من الليمون ، وقومي بخلط المكونات مع بعضها جيدًا ؛ لكي تحصلي على قوام كثيف تستطيعي أن تضعيه على البشرة ، قومي بوضعه لمدة لا تزيد عن 10 دقيقة ، وقومي بغسل وجهك بماء فاتر .

لتفتيح البشرة طبقي وصفة تشكيلة الزيوت الطبيعية

قومي بوضع 1 ملعقة كبيرة من زيت الحلبة ، و1 ملعقة كبيرة من زيت الخروع ، وقومي بمزج كلاً من المكونات هذه جيدًا ، وضعيه في زجاجة محكمة الغلق ، وقومي بدهنها على البشرة 2 مرة كل يوم  مرة في الصباح ومرة في المساء ، سوف تحصلي على أفضل النتائج التي تتمنيها .

 اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 لتفتيح البشرة طبقي وصفة الدقيق مع الزبادي

أحضري 1 ملعقة صغيرة من الدقيق الأبيض ، و1 ملعقة صغيرة من اللبن السائل ، وثمرة ليمونة واحدة ، وكمية من ماء الورد ، قومي بخلط كلاً من الدقيق الأبيض والليمونة بشكل جيد جدًا ، وضعي المكونات على البشرة لمدة 15 دقيقة كاملة ، وقومي بغسل بشرتك جيدًا ، وقومي بتنظيف بشرتك بعد ذلك بكمية من ماء الورد .

لتفتيح البشرة طبقي وصفة النشا

قومي بتحضير 3 ملعقة من ماء الورد ، و 1 ملعقة كبيرة من النشا ، و1 كوب ماء ، وقومي بخلط كل المكونات جيدًا وضعيها في قدر على النار ، وقومي بالتحريك الجيد بعض الشيء ، واتركيه حتى يبرد ، وضعي بعد ذلك المزيج على البشرة لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة ، وقومي بغسل وجهك بالماء الفاتر ، إنها من أسهل الوصفات لتفتيح البشرة .

لتفتيح البشرة قومي بتطبيق خلطة الشوفان

قومي بتحضير 2 ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون ، و1ملعقة كبيرة من اللبن ، و عصير ليمونة ، و 2 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ، قومي بخلط المقادير كلها مع بعضها البعض ، وضعي على بشرتك إلى أن تجف تمامًا ، وبعد ذلك قومي بغسل بشرتك جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق