تدبير منزلي

كيف تنظف السجاد من البقع

كيف تنظف السجاد من البقع في أقل وقت ؟

كيف تنظف السجاد من البقع ، تعاني السيدات وربات البيوت من التكاليف الباهظة التي تدفعها عند قيامها بإرسال السجاد إلى شركات التنظيف ، يود الجميع ان يحصل على سجاد نظيف بدون أي أثار أو بقع ناتجة من انسكاب العديد من أنواع المشروبات والعصائر المختلفة ، لذلك يتم اللجوء إلى الشركات التي توفر خدمات تنظيف السجاد والكننب والأثاث ، وحرصاً من موقع ابجديه على جميع متابعيه نوفر لكم اليوم أفضل الإجابة على هذا التساؤل ” كيف تنظف السجاد من البقع في أقل وقت ؟ ” .

كيف تنظف السجاد من البقع

كيف تنظف السجاد من البقع
كيف تنظف السجاد من البقع

اقرأ أيضاً :
ازالة الروائح الكريهة من السجاد .
طرق تنظيف السجاد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف تنظف السجاد من البقع في أقل وقت ؟

يوجد العديد من الطرق المختلفة لتنظيف السجاد في المنزل بأقل مجهود وأقل تكلفة ممكنة ، نستعرضها معكم الآن من خلال السطور التالية :

– الطريقة الأولى ” كريم الحلاقة للرجال “
كيف تنظف السجاد من البقع سريعاً ؟ إن بهذه الطريقة يستطيع الجميع تنظيف السجاد من البقع ، حيث يتم وضع كمية معينة من هذا الكريم الأبيض اللون على البقعة مباشرة ، ونقوم بالاستعانة بفرشاة أسنان في دعك هذه البقع العالقة بالسجاد أو الموكيت والاستمرار في فرك هذه البقع ، وسوف نلاحظ أختفاء جميع البقع والاتساخات من السجاد على الفور .

كيف تنظف السجاد من البقع في أقل وقت ؟
كيف تنظف السجاد من البقع في أقل وقت ؟

– الطريقة الثانية ” الملح والخل “
من افضل الإجابات على تساؤل كيف تنظف السجاد من البقع بأسرع وقت ؟ هو استخدام طريقة مزج الخل بالملح ، من يرغب في إزالة البقع الشديدة من السجاد ، يجب القيام بمزج نصف كوب من الخل مع ملعقتين من الملح ويتم وضع الخليط على البقعة وفركها قليلاً ثم تركها لعدة دقائق ثم نقوم مرة أخرى بدعكها باستخدام فرشاة خشنة تساعد على إزالة البقع سريعاً ، ثم تجفف السجاد وسوف تصبح براقة ولامعة ونظيفة على الفور .

– الطريقة الثالثة ” الملح الخشن وعصير الليمون “
كيف تنظف السجاد من البقع باستخدام الملح الخشن وعصير الليمون ؟ تستخدم الطريقة الثالثة من أجل إزالة البقع الناتجة عن إنسكاب الشاي على السجاد ، يمكنكم القيام بخلط ملعقة كبيرة من الخشن مع نصف كوب من عصير الليمون على لتر كامل من الماء الفاتر وليس الساخن ، ثم نقوم بإخضار فرشاة والقيام بغسل بقع الشاي ودعكها جيداً حتى تمام زوالها .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق