سيارات

كيا كرنفال 2020

مواصفات كيا كرنفال 2020

كيا كرنفال 2020 ، تعد سيارة Kia Carnival 2020 الأفضل من حيث التصميم والمزايا الذكية المتطورة ، وتستمد مزاياها من مدى الاحتياجات الفعلية المطلوبة أثناء القيادة ، والسيارة مصنوعة بفخامة جنباً إلى جنب مع الاقتصادية في استهلاك الوقود ، ويعد سوق الولايات المتحدة الأمريكية اكثر الأسواق تحقيقاً لأعلى نسبة مبيعات لهذة السيارة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كيا كرنفال 2020

كيا كرنفال 2020
كيا كرنفال 2020

التصميم الخارجي للسيارة كيا كرنفال 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك ضخم أسود اللون باطار من الكروم اللامع ، يحمل في أعلاه شعار سيارة كيا ، ومصابيح LED أمامية كبيرة الحجم ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية في أعلى المصد الأمامي لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة والصف الثالث للمقاعد القابلة للحركة لزيادة حيز الأمتعة إن وجدت ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، العجلات بمقاس19 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج مخفي لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كيا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كيا كرنفال 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.32 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.80 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.62 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.62 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كيا كرنفال 2020

– المقصورة الداخلية يظغو عليها اللون الفاتح ، مع لوحة قيادة فيها أزرار التحكم في سماعة البلوتوث ، ومثبت السرعة ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي محيطي نوع انفنيتي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، لنظام عرض الصوت ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب ، ونظام التكييف للسيارة لثلاث مناطق .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، وسائد هوائية جانبية وأمامية ، مقاعد قماشية أو جلدية اختيارية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية ، نظام التحذير الأمامي لمساحة انتظار السيارة ، التحذير من الاصطدام الناجم عن النقطة العمياء .
– السيارة تأتي بعدة خيارات من المحركات ، محرك لامبدا MPI 3.3 ، ويتميز المحرك القوي والهادئ والفعال في استهلاك الوقود بنظام سحب متغير بثلاث مراحل يسمح للمركبة بالسير بشكل أسرع مع تقليل استهلاك الوقود ، مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات .
– محرك ديزل R 2.2 ، ويتميز بغطاء NVH وشاحن توربيني عالي الكفاءة ، مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات .

سعر كيا كرنفال 2020

– لم يتم الإعلان عن سعر السيارة بشكل رسمي ، لكن يتوقع أن تبدأ الأسعار في المملكة العربية السعودية بدءً من 95.500 ريال سعودي ، أي ما يعادل 25.460 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى