سيارات

كاديلاك CT4-V 2020

مواصفات كاديلاك CT4-V 2020

كاديلاك CT4-V 2020 ، كشفت كاديلاك عن النسخة الرياضية من السيارة كاديلاك CT4 2020 وهي Cadillac CT4-V 2020 ، وذلك خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي اقيم في شهر نيسان للعام 2019 ، حيث حصلت السيارة على إضافات رياضية سواءً في التصميم الخارجي أو التصميم الداخلي ، بالاضافة إلى حصولها على محرك أقوى من الذي كان يستخدم في الجيل السابق ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كاديلاك CT4-V 2020

كاديلاك CT4-V 2020
كاديلاك CT4-V 2020

التصميم الخارجي للسيارة كاديلاك CT4-V 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بتصميم يجمع بين الفخامة والسيارة الرياضية وتحتوي في المقدمة على شبك تهوية جديد بتصميم مغزلي أسود اللون وكبير الحجم، يحمل في منتصفه شعار سيارة كاديلاك ، ومصابيح أمامية رفيعة مسحوبة إلى طرفي السيارة بالاضافة إلى مصابيح لبمات LED واقفة ممتدة من المصابيح الأمامية حتى المصد السفلي .
– جانبي السيارة الاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 18 بوصة ، والمرايا الجانبية رفيعة الحجم ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم عمودي يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد أربع مخارج لعادم الوقود يكونان في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة كاديلاك ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
كاديلاك CTS-V 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.75 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.81 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.42 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.77 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كاديلاك CT4-V 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة وعملية جداً ، عجلة القيادة بتصميم ثلاثي يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط التابلون الأمامي تم تزویدها بشاشة ملاحة بارزة بقیاس 8 بوصة ، والكونسول الوسطي عريض الحجم ، يحتوي على غطاء جلدي فاخر مع أزرار للتحكم في وضعية القيادة .
– المقاعد بتصميم فاخر وتأتي بغطاء جلدي مع قابلية التحريك والتهوية والتبريد ، مع مسند للذراع في المقعد الأمامي .
– أما محرك هذه السیارة ، فتأتي بمحرك سعة 2.7 لتر تيربو ، 4 سلندر ، بقوة 320 حصان ، عزم الدوران 500 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة بــ 10 سرعات أوتوماتيكي .

سعر كاديلاك CT4-V 2020

– تعتبر السيارة بداية الجيل الأول وأحدث سيارة لشركة كاديلاك ، حيث جاءت السيارة بتصميم حديث لم توفره الشركة من قبل في باقي سياراتها .
– لم توضح شركة كاديلاك سعر السيارة بشكل تام ، ولكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 75.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 280.000 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق