سيارات

كاديلاك اسكاليد 2021

مواصفات كاديلاك اسكاليد 2021

كاديلاك اسكاليد 2021 ، تعتبر سيارة 2021 Cadillac Escalade بداية الجيل الخامس من طراز اسكاليد والتي حصلت على العديد من التحديثات ، خصوصاً وأنها سيارة تنتمي إلى فئة الـ SUV كبيرة الحجم و كاملة المواصفات ، بالاضافة إلى أنها تنتمي إلى سيارات الفئة الفاخرة ، وللسيارة الكثير من المنافسين في مختلف الاسواق ومن نفس الفئة السعرية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كاديلاك اسكاليد 2021

كاديلاك اسكاليد 2021
كاديلاك اسكاليد 2021

التصميم الخارجي للسيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة

– تتميز السيارة أنها تأتي بتصميم أنيق يعتمد على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على قضبان مغزلية تجمع بين اللونين الأسود والفضي ، فتحات التهوية تأتي في أسفل المصد كبيرة الحجم بتصميم ثلاثي تحتوي على شرائح أفقية ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي رفيع الحجم ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED ممتدة حتى أسفل المصد .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة عليها لمبات اشارة ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية للسيارة وعلى المصد الخلفي من السيارة يوجد اسطبات بتصميم عمودي كبير ، يمتد لمسافة طويلة على الصندوق الخلفي ، ويوجد جناح رياضي في أعلى الصندوق وكذلك مصابيح ضبابب في أسفل المصد ، ويوجد أيصاً مخرجين لعادم الوقود بتصميم مستطيلي يحيط بهم اطار من الكروم .

اقرأ أيضاً :
كاديلاك اسكاليد 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.17 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.04 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.88 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.94 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كاديلاك اسكاليد 2021

– السيارة عائلية وواسعة من الداخل ، المقاعد الأمامية قابلة للتحريك ، ولها خاصية التهوية والتبريد ، المقاعد تأتي مكسوة بالجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقصورة الداخلية تحتوي على كونسول وسطي عريض ، ومعظم أجزاء السيارة مغطاة بالجلد الفاخر والذي يغطي أيضاً أجزاء من التابالون الأمامي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، شاشة ملاحة كبيرة وبارزة قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية مع خاصية الشحن اللاسلكي ، مع إمكانية التحكم بمزايا السيارة العديدة .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بخيارين ، الخيار الاول بسعة 6.2 لتر ، 8 سلندر ، بقوة 420 حصان ، عزم دوران 460 رطل بالقدم ، بناقل حركة بــ 10 سرعات أوتوماتيكي .
– الخيار الثاني يأتي 8 سلندر ، بقوة 600 حصان ، عزم دوران 620 رطل بالقدم ، بناقل حركة بــ 10 سرعات أوتوماتيكي أيضاً .

سعر كاديلاك اسكاليد 2021

– ليس هناك أية معلومات رسمية من قبل شركة كاديلاك الأمريكية عن سعر السيارة ، ويتوقع أن يتم الاعلان عنها رسمياً خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والذي سيقام في بداية شهر أبريل من العام 2020 .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق