سيارات

فيراري بورتوفينو 2019

مواصفات فيراري بورتوفينو 2019

فيراري بورتوفينو 2019 ، تصنف سيارة Ferrari Portofino 2020 على انها واحدة من السيارات الرياضية السريعة ، كي تكون جاهزة لتنافس مازيراتي جران كابريو ، حيث تستخدم فيراري في هذه السيارة اﻷلمونيوم وألياف الكربون من أجل تخفيف الوزن من الطراز السابق مع ماصات صدمات بلفافتين سيماسنج بشكل قياسي ، وهو ما يسمح للسائق بالتحكم بشكل أفضل ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فيراري بورتوفينو 2019

فيراري بورتوفينو 2019
فيراري بورتوفينو 2019

التصميم الخارجي للسيارة فيراري بورتوفينو 2019 الجديدة

– تأتي سيارة فيراري بمقدمة رياضية حادة ، حيث تأتي بواحدة من أفضل التصميمات الخارجية مع خطوط انسيابية فريدة لضمان الانسيابية الديناميكية ، مع أضواء أمامية على شكل L ، مع شبك أمامي مبتسم مع جانب متميز يحمل في منتصفه شعار الشركة الصانعة .
– الواجهة الخلفية بجناح رياضي ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية متناسقة بالشكل مع أضواء المقدمة ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات رياضية بجنوط من الكروم ، والمرايا الجانبية مطلية بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين من الكروم لعادم الوقود في أعلى المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فيراري ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فيراري اف 8 تريبوتو 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.58 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.93 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.31 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.67 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فيراري بورتوفينو 2019

– المقصورة الداخلية تأتي بأربعة مقاعد للركاب ، إلا أن المقاعد الخلفية غير مناسب للكبار ، إنما مناسبة للأطفال فقط ، مع عجلة قيادة ذات وظائف متعددة مع كونسول وسطي بشاشة لمس كبيرة ونظام ترفيه معلوماتي حديث .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول فتحات تكييف دائرية كبيرة ، بالاضافة إلى فتحات تكييف دائرية أيضاً على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقعد الأمامي .
– السيارة تأتي بمحرك V8 توربو ، بسعة 3 لتر مع قدرة تسارع حتى 100 كيلو متر بالساعة خلال 3.5 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 320 كيلو متر بالساعة .

سعر فيراري بورتوفينو 2019

– تأتي السيارة بزيادة في السعر تقدر بحوالي 18.750 ريال سعودي عن الجيل السابق ، علماً أن سعر الجيل السابق 900.000 ريال سعودي ليصبح سعر السيارة بالدولار الامريكي بعد إضافة الزيادة 244.774 دولار .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق