سيارات

فيات دوكاتو 2020

مواصفات فيات دوكاتو 2020

فيات دوكاتو 2020 ، طرحت شركة فيات سيارتها Fiat Ducato 2020 المتميزة بالمتانة والعملية والوظائف التشغيلية المتعددة وكذلك الأسعار التنافسية ، وتعتبر هذه الفئة من السيارات هي الجيل الرابع من طراز فيات بروفشنال ومناسبة للإستخدامات التجارية المتعددة ، وتتميز بإستهلاك أقل فى الوقود وكذلك أدوات تحكم بسيطة تضمن القيادة المريحة والممتعة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فيات دوكاتو 2020

فيات دوكاتو 2020
فيات دوكاتو 2020

التصميم الخارجي للسيارة فيات دوكاتو 2020 الجديدة

– السيارة فان مخصصة لنقل البضائع أو العمال وتأتي السيارة بمقدمة تتناسب والسيارات الكبيرة وتحتوي في المقدمة على شبك كبير أسود ، يحمل في منتصفه شعار سيارة فيات ، ومصابيح LED أمامية كبيرة الحجم بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة تأتي بنوافذ عندما تكون مخصصة لنقل الركاب أو بدون نوافذ عندما تكون مخصصة لنقل الضائع ، يوجد انحناءات تمتد من أعلى العجلات الامامية وحتى الاسطبات الخلفية .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم مستطيلي تشابه بالشكل الأضواء الأمامية ويحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية ومخرج في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فيات ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات فيات 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.96 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 2.05 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 2.25 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.99 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فيات دوكاتو 2020

– المقصورة الداخلية تمتاز بتوسع في المساحة لإستيعاب حمولة أكبر وبضائع أكثر ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط التابلون تم تزویدها بشاشة صغيرة تظهر بيانات المسجل ، على جانبيها فتحات تكييف كبيرة ، وفي أسفل التابلون حمالات للأكواب بالإضافة إلى قير السرعات .
– تحتوي السيارة المخصصة لنقل الركاب من الداخل على مقاعد تكفي لعدد حتى سبعة أشخاص ونظام ذكي للمقاعد القابلة للطي والتي تساعد على وضع كل الحاجيات في مكان واحد .
– أما محرك هذه السیارة ، تستخدم جميع الموديلات محرك ديزل سعة 2.3 لتر ، يتميز المحرك بشاحن توربيني جديد يتكيف مع أنماط القيادة لتوفير الأداء المناسب في جميع الأوقات ، وبناقل حركة أوتوماتيكي جديد تسع سرعات لتحسين مستويات الاستهلاك ، عزم دوران القيادة يصل إلى 450 نيوتن بالمتر ، 180 حصان .

سعر فيات دوكاتو 2020

– من المقرر أن تصل السيارة الجديدة إلى صالات العرض في الشرق الأوسط في أوائل عام 2020 ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق