سيارات

فورد موستنج شلبي GT500 2020

مواصفات فورد موستنج شلبي GT500 2020

فورد موستنج شلبي GT500 2020 ، قامت شركة فـورد بالكشف الرسمي عن سيارة Ford Mustang Shelby GT500 2020 والتي تعد أقوى سيارة تنتجها شركة فـورد الأمريكية ، ويعد النموذج الحالي قوي للغاية أشبه بسيارات السباق التي يمكن أن تسير في الطرق العادية مثل باقي المركبات ولكن لا تأتي بناقل حركة يدوي ولكن أوتوماتيكي فقط ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد موستنج شلبي GT500 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة فورد موستنج شلبي GT500 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بتصميم رياضي ويظهر ذلك في الواجهة الأمامية ، وتحتوي في المقدمة على شبك كبير الحجم يحمل في منتصفه شعار سيارة فورد ، وفتحة تهوية رياضية على جانبي المصد ، المصابيح تأتي بحجم صغير وتصميم حاد والمصابيح الضبابية تأتي في أسفل المصد لضمان رؤية ليلية واضحة ، ويوجد عدد من الزوائد الرياضية في أسفل المصد الامامي .
– جانبي السيارة يانحناء حاد ممتد من العجلات الأمامية وحتى العجلات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 17 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم تقليدي عريض الحجم وتحتوي على ثلاث لمبات وجناح خلفي في أعلى المصد مع بعض التمويجات الرياضية في أسفل المصد .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد أربع مخارج لعادم الوقود يكونان في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد ، الشركة المصنعة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات فورد 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.79 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.92 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.37 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.72 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد موستنج شلبي GT500 2020

– المقصورة الداخلية تأتي بمقاعد ذات تصميم رياضي ، عجلة القيادة رياضية يعلوها شاشة علوية عليها عدادت للسباقات جديدة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 8.8 بوصة ، وفتحات التكييف تأتي بشكل دائي كلاسيكي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، نظام تعليق رياضي ، وحدة توجيه الكتروني لزيادة رشاقة السيارة عند السرعات العالية ، وجود اطارات مخصصة لزيادة الثبات على الطرقات .
– أما محرك هذه السیارة ، فيأتي بمحرك سعة 5.2 لتر ، 8 سلندر ، بقوة 760 حصان ، عزم الدوران 650 رطل بالقدم ، تتسارع من 0 الى 100 كيلو متر خلال 3 ثانية تقريباً .

سعر فورد موستنج شلبي GT500 2020

– لم تكشف شركة فورد بشكل رسمي عن سعر السيارة حتى الآن ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 70.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 2.620.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق