سيارات

فورد ايدج 2020

مواصفات فورد ايدج 2020

فورد ايدج 2020 ، فورد تكشف رسمياً عن الموديل الجديد Ford Edge 2020 حيث أكدت أن هذه السيارة جاءت بتحديثات متميزة تستقطب إنتباه الكثيرين ، بالإضافة إلى أنها مزودة بأنظمة ضوئية جديدة بتقنية ليد عالية الجودة ، وتندرج هذه السيارة تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات التي توفر للركاب الهدوء في المقصورة والمساحة الواسعة للركاب ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد ايدج 2020

فورد ايدج 2020
فورد ايدج 2020

التصميم الخارجي للسيارة فورد ايدج 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك بقطع من الكروم اللامع ، تحمل في منتصفها شعار سيارة فورد ، ومصابيح LED أمامية كبيرة تمتد إلى جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فورد ايدج 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.79 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.92 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.73 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.84 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد ايدج 2020

– المقصورة مزودة من الداخل بأحدث انظمة الملتيميديا ، بالإضافة إلى باقة من أنظمة الأمان والترفيه من ضمنهم مساعد القيادة ، ونظام التحذير عند التعب والإرهاق ، النظام الفعال للكبح الإضطراري ونظام التعرف على الإشارات المرورية ، بالإضافة إلى انظمة أخرى بتقنية عالية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشةبتقنية اللمس ، يدعم تطبيقي Apple CarPlay و Android Auto ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– محرك السيارة من محركات التربو المزدوجة بـ 8 سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي بسعة 8,9 لتر ، بقوة 238 حصان ، بالإضافة إلى عزم دوران 500 نيوتن بالمتر .

سعر فورد ايدج 2020

– يتراوح سعر السيارة عالمياً بين 31.100 – 43.265 دولار أمريكي أي ما يعادل 116.670 – 162.306 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق