السياحة في تركيا

فندق شيراتون اسطنبول

ماهو فندق شيراتون اسطنبول

فندق شيراتون اسطنبول ، تعتبر مدينة اسطنبول هي اكبر مدن تركيا وثامن أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان ، تقع مدينة اسطنبول على مضيق البسفور الواقع في شمال غرب البلاد والجانب الاسيوي المعروف بأسم برقيا او الاناضول مما يجعلها من بين مجموعة من المدن الواقعة بين قارتين ومن هذا المقال سوف نتحدث عن أهم الفنادق المتواجدة في اسطنبول وهو فندق شيراتون اسطنبول .

فندق شيراتون اسطنبول

فندق شيراتون اسطنبول

ماهو فندق شيراتون اسطنبول ؟

موقع المنشأة

يقع فندق شيراتون اسطنبول من ضمن تصنيف فنادق الخمس نجوم بالقرب من مركز كاباسيتي ومضمار فليفندي .

الغرف

تشعر وكأنك في منزلك عند الاقامة في واحدة من بين 285 غرفة ضيافة مكيفة وذلك لما تحتوية هذه الغرف من ثلاجات صغيرة ومشغلات دي في دى من أجل متعة الزائرين إليها بلأضافة إلى خدمة الاتصال بالانترنت سلكياُ ولاسلكياٌ تتضمن أيضا الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دوش مع أحواض أستحمام ومجففات للشعر كما تشتمل على وسائل الراحة بالأضافة إلى هواتف وخزائن تتسع إلى تخزين الكمبيوتر المحمول والمكاتب .

الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للأستفادة من خدمات العناية المتكالمة وذلك من خلال وسائل الراحة والاستجمام بوجود حمامات سياحة مكشوفة وسونا وغرف للبخار وصالونات لتصفيف الشعر .

إقرأ أيضا :
فنادق تركيا اسطنبول .
فنادق تركيا تقسيم .
افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تناول الطعام

يتواجد داخل فندق شيراتون اسطنبول مطعم يقدم أفطار وغداء وعشاء حيث أنه يقدم وجبات مميزة رائعة كما انه يقدم الوجبات داخل الغرف في حالة طلب الزائرين بذلك ، كما أنة يتيح لك خدمة الغرف على مدرا 24 ساعة بالأضافة إلى وجود مشروبات منعشة في البار وأستراحة بجانب حمام السباحة .

فندق شيراتون اسطنبول
فندق شيراتون اسطنبول

خدمات رجال الاعمال ووسائل الراحة الاخري

يضم فندق شيراتون اسطنبول وسائل راحة مميزة منها خدمة انترنت مجانية عالية السرعة متاحة لرجال الاعمال ومفتوحة 24 ساعة بالأضافة إلى وجود خدمات سيارات ليموزين وسيارات فاخرة كما يوجود منطقة مخصصة لعمل المؤتمرات وقاعات اجتماعات ويتم توفير حافلة من وإلى المطار في الاوقات المحددة في الجدول .
ومن هنا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال نأمل ان يكون هذا المقال قد نال على اعجابكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق