السياحة في تركيافنادق

فندق رمادا طرابزون

تقرير عن فندق رمادا طرابزون

فندق رمادا طرابزون ، يوجد في مدينة طرابزون الشمالية التركية العديد من اماكن السكن التي تزيد عن 600 مكان و تتنوع هذه المكان ما بين الفنادق و الشقق الفندقية و لكل منها ما يميزها ، الا ان فندق رمادا يعتبر واحدا من اشهر الفنادق في هذه المدينة و ذلك بسبب موقعه المميز و الخدمة الفاخرة التي يوفرها للعملاء و قد حصل هذا الفندق على الكثير من التقييمات و التعليقات الايجابية من النزلاء السابقين ، دعونا الان نتعرف على ابرز مميزات فندق رمادا طرابزون .

فندق رمادا طرابزون

فندق رمادا طرابزون
فندق رمادا طرابزون

أقرأ أيضاً :
اجمل الاماكن في طرابزون .
شقق فندقية في طرابزون .
برنامج سياحي في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تقرير عن فندق رمادا طرابزون

تقرير عن فندق رمادا طرابزون
تقرير عن فندق رمادا طرابزون

– يقع فندق رمادا طرابزون على البحر مباشرة فهو فندق ساحلي له شاطيء خاص على البحر الاسود و معظم الغرف تطل على البحر و هذا سيمكنك من رؤية المياه من داخل الغرف و مكان تناول الاطعمة به ، و تبلغ مدة الانتقال من الفندق الى شاطيء البحر اقل من 60 ثانية .

– كما يتميز بوقوعه على شاطيء البحر فهو ايضا قريب من مطار طرابزون الدولي و هذا يعطي احساس بالراحة للنزلاء فور وصولهم من السفر ، و المسافة بينه و بين وسط المدينة لا تزيد عن 15 دقيقة بالسيارة .

– تصميم الفندق الخارجي و الممر الرئيسي به ” اللوبي ” فاخر للغاية كما انه رخامي و يعطي انطباع مبهر للنزلاء ، اما عن الغرف فهي ذات تصميم عصري للغاية و ذلك من حيث الديكورات و التلفاز و يوجد في الغرفة بار صغير يحتوي على بعض المشروبات التي يتم اضافها لك بشكل يومي .

– يوجد في هذا الفدق مسبح خارجي و مركز لممارسة التمارين الرياضية و مركز خاص بالسوانا و الماساج مع مسبح داخلي خاص للشعور بالاسترخاء اثناء فترة الاقامة ، كما يوفر الفندق خدمة الانترنت واي فاي المجانية للنزلاء بسرعات العالية .

– مطعم الفندق يوفر العديد من الاكلات الشرقية و الغربية و يعمل بنظام الاوبن بوفيه طوال اليوم .

حصل فندق رمادا طرابزون على الكثير من التقييمات الرائعة التي تجعله يقع ضمن تصنيف جيد جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق